مقتل صاحب محل على يد عامل في بولاق الدكرور

الاربعاء 10 يونية 2020 | 05:20 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل بتهمة قتل صاحب محل بسبب خلافات الجيرة، ببولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تعود بداية الواقعة بتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد مقتل صاحب محل تجاري، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور وبصحته قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وبجمع المعلومات تبين أن عامل طعن المجني عليه، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

بعد تداول فيديو الواقعة.. القبض على سائق عذّب ابنه بسبب كيس قمامة

تمكنت مباحث رعاية الأحداث من اإلقاء القبض على سائق توك توك، متهم بتعذيب ابنه ببولاق الدكرور، بعد انتشار مقطع فيديو متداول يظهر خلاله أثناء اعتدائه عليه بالضرب، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان قد تداول عددا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على "فيس بوك ، تويتر"، لـ مقطع فيديو يظهر أب يقوم بالإعتداء على نجله من خلال تعذيبه بالضرب وسبه بألفاظ خارجه أمام والدته وأخوته، وذلك لعدم إلقائه كيس القمامة.

ويظهر بالفيديو الذي قامت زوجته ووالدتة الطفل بتوثقيه بهاتفها الجوال، اوالذي أظهر الأب وهو يضرب نجلة بعنف وسط توسلات من الصغير ووالدته التي ظلت تردد "هتموت العيال نهارك أسود" دون استجابه من الزوج الذي ظل يتلفظ عليهم ويشتمهم بكلمات خارجة ويقول "صوري على أد ما تقدري".

وكانت سبب لواقعة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، أن الأب عندما عاد من الخارج، عثر على كيس القمامة ملقى على الغسالة بالشقة، فاستشاط غضبا لعدم إلقائه بمقلب القمامة، واستدعى ابنه وبدأ في الاعتداء عليه بالضرب والتعنيف بالألفاظ الخارجه، لمعاقبته بسبب عدم إلقائه القمامة، وواصل تعذيبه بضربه وتسبب له ببضع كدمات بأنحاء جسده.

بسبب "الزبالة"| اعتداءات جسيمة من أب لـ نجله.. وزوجته تفضحه بـ (فيديو)

غرق بسبب الصيد.. قوات الإنقاذ تتمكن من انتشال جثة طفل بالدقهلية