مباحث الجيزة تسيطر على مشاجرة بالأسلحة البيضاء في إمبابة

الاربعاء 10 يونية 2020 | 09:15 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، بفض مشاجرة بالأسلحة البيضاء والتراشق بالزجاج، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، في مشاجرة بين طرفين في إمبابة.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء وسقوط مصابين.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة لمكان الحادث، وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين بالأسلحة البيضاء والتراشق بالزجاج، وأسفرت عن إصابة 3 أشخاص.

تمكنت ضباط و رجال المباحث من فض المشاجرة، وضبط طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مقتل صاحب محل على يد عامل في بولاق الدكرور

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل بتهمة قتل صاحب محل بسبب خلافات الجيرة، ببولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تعود بداية الواقعة بتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد مقتل صاحب محل تجاري، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور وبصحته قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وبجمع المعلومات تبين أن عامل طعن المجني عليه، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

النيابة تأمر بحجز متهم بحيازة مستلزمات طبية مجهولة المصدر

حجز مدير مجزر لحيازته 2 طن دواجن غير صالحة في المطرية

اقرأ أيضا