بعد الزواج.. اسمع أول تصريح لـ محمد الشرنوبي وراندا رياض

الاربعاء 10 يونية 2020 | 11:54 مساءً
كتب : آية محمود

نشر حساب برنامج "ET بالعربي" بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أول تصريح صوتي للفنان محمد الشرنوبي وراندا رياض مديرة أعمال أنغام، بعد الزواج.

ووصف محمد الشرنوبي، خلال المكالمة الصوتية، الأجواء التي يعيشها بالتجربة الجديدة، وقال إن زوجته أجمل إنسانة في الدنيا، داعيا الله أن يحفظها له، وينعم عليه بالقدرة على رعايتها وإسعادها. أما راندا رياض، فقالت إنها سعيدة بالتأكيد، ومتحمسة لحياتها الجديدة.

ومن جانبها قالت راندا رياض إن محمد الشرنوبي طيب وحنين وجدع، وهي فخورة به، وتحب كل أغانيه بأي لهجة.

"حفاظاً عليكم".. أول تعليق من محمد الشرنوبى بعد عقد قرانه

احتفل الفنان محمد الشرنوبي بعقد قرانه اليوم الإربعاء، على خطيبته راندا رياض، في منزل عائلة العروس، و بـ دون وجود العديد من الأقارب أو الأصدقاء، حيث اقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط.

وذلك حرصًا من محمد الشرنوبى وراندا على عدم وجود تجمعات، حيث أهتم بكل الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية لتنفيذا قرارات الدولة لـ تفشي فيروس كورونا المستجد.

فى أول تعليق للمطرب محمد الشرنوبي عقب عقد قرانه الذى أقيم منذ قليل على رندا رياض، وكتب عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً".

وتابع الشرنوبي: "بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

المطرب محمد الشرنوبى عبر حسابه بموقع انستجرام

efaae258-2130-4f4b-9cb1-5d94a1a04667

6c451b1a-4744-4436-a4a9-6e2cf751b615

64638d82-6bf1-4e1d-928c-74caed1e5ef3

أقرا ايضًا:

نشرة الفن.. إصابة إبنة فريد شوقي بفيروس كورونا.. وحقيقة وفاة حسين الجسمي .. وبراءة أحمد عز

علي ربيع ينشر فيديو على أنغام "أنت استثنائى"