بالأزرق.. رايا أبي راشد تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لها

الخميس 11 يونية 2020 | 10:37 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الإعلامية رايا أبى راشد، جمهورها، عدد من الصور لها من أحدث جلسة تصوير من حديقة المنزل .

ونشرت رايا أبى راشد، الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وظهرت بـ إطلالة جذابة بأطلالة انيقة وكلاسيك ببنطلون وبلوزة لامعة باللون الازرق الزهري بتصميم الكب.

وعلقت على الصور كاتبه: "أهلا وسهلا فيكن بحلقة جديدة من سكووپ من جنينة بيتي 😆 شو رأيكن بالديكور والأجواء؟ ".

View this post on Instagram

أهلا وسهلا فيكن بحلقة جديدة من سكووپ من جنينة بيتي 😆 شو رأيكن بالديكور والأجواء؟ 🥰⠀ ⠀ Filming the next episode of @scoopwithraya in the new set.. my very own garden! 😆 Taking “from the comfort of your home” to a new level. 😜⠀ ⠀ Styled by my love @mayawilliamz⠀ Outfit by @goddivafashion ✨ ⠀ Jewelery by my darlings @azzafahmy Hair&Makeup @carole_de_beaute @naji_hairstylist_ Thank uuu @joannaezzat for the 📸♥️⠀ #ScoopWithRaya⠀ #ILoveMyJob⠀ A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Jun 11, 2020 at 10:08am PDT

بالفيديو.. ريا أبى راشد تكشف عن 5 قرارات صارمة بعد انتهاء أزمة كورونا

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد، جمهورها، مقطع فيديو جديد لها، وتكشف فيه عن 5 قرارات مهمة تقوم بها بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"،: "بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا قررت أن أقوم بخمسة أمور خاصة بى الأولى السفر إلى بيروت للاطمئنان على أهلى وأسرتى والثانية أسافر إلى أوروبا وشراء "ايس كريم" الأكبر حجما".

واختتمت ريا أبي راشد قائلة: ثالث الأمور التى أقوم بها حال انتهاء الأزمة الذهاب مع ابنتى إلى الملاهى ورابعا أذهب إلى السينما لمشاهدة عديد من الأفلام، أما خامس القرارات فهو أتابع جمهورى على السوشيال ميديا وأشاهدهم كما كان سابقا.

View this post on Instagram

شو أول شي راح تعملوه أول ما هالازمة تزول إن شاء الله؟ 🤲🏼 #خليك_بالبيت #StayHome #StaySafe A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Apr 14, 2020 at 10:19am PDT

أقرا ايضًا:

بهذه الطريقة.. آمال ماهر تشوق جمهورها لحفل الأهرامات

أبرزهم منة عرفة وأحمد مالك.. عمرو عصمت يعلن المرشحين لـ"نص أزمة"