تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني

الجمعة 12 يونية 2020 | 10:59 صباحاً
كتب : محمد عماد

تعود اليوم الجمعة منافسات الدوري الاسباني بعد فترة توقف منذ مارس الماضي علي خلفية انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد في الآونة الأخيرة.

ويلتقي فريق غرناطة منافسه خيتافي اليوم علي ملعب تويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدورى الاسباني في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويلعب فريق فالنسيا امام فريق ليفانتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة

وتذاع مباريات الدورى الإسباني اليوم علي قناة beIN Sports HD 1 ، beIN Sports HD 3 .

وكان فريق اشبيلية افتتح الجولة أمس بالفوز علي ريال بيتيس بنتيجة هدفين دون رد سجل كلا من لوكاس أوكامبوس من ضربة جزاء ، فرناندو ريجس .

بينما يلعب برشلونة غدا امام ريال مايوركا ضمن منافسات نفس الجولة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بينما يواجه فريق ريال مدريد منافسه ايبار يوم الاحد 14 يونيو .

وفى سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن العاصمة البرتغالية لشبونة ستحتضن البطولة المجمعة المنتظرة لحسم منافسات الأدوار النهائية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما تحتضن إحدى ولايات ألمانيا البطولة المجمعة للدوري الأوروبي.

وأشارت تقارير إلى أن المباريات الأربع المتبقية من جولة إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ستقام يومي الثامن والتاسع من أغسطس في لشبونة.

وبعدها تحسم باقي أدوار البطولة عبر بطولة مجمعة من جولة واحدة في العاصمة البرتغالية، على أن تقام المباراة النهائية في 22 أو 23 أغسطس.

ولم يصدر أي تأكيد من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بينما ينتظر إعلان القرار عقب اجتماع لجنته التنفيذية في 17 يونيو الجاري.

موضوعات ذات الصلة

تقارير: لشبونة ستحتضن البطولة المجمعة لاستكمال دوري أبطال أوروبا

أحمد مجاهد يسخر من تصورات اللجنة الخماسية

اقرأ أيضا