النيابة تأمر بدفن ضحايا حريق شقة سكنية بالوراق

الجمعة 12 يونية 2020 | 07:11 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بتصريح بدفن جثة ربة منزل وطفلتها مصرعهما فى حادث حريق شب داخل منزلهم بمنطقة الوراق،عقب تقرير الطب الشرعي وطلبت تقرير طبى وافً عن حالة الجثتين، لإستكمال التحقيقات فى القضية.

تعود بداية الواقعة بتلقي الحماية المدنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالوراق .

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية، إلى مكان الحريق وتم السيطرة على الحريق واخماده وأسفر الحريق عن مصرع ربة منزل ونجلتها وإصابة أطفال آخرين و تفحم محتويات الشقة بالكامل.

وأشارت المعاينة والتحريات الأولية، أن سبب حريق الشقة السكنية ماس كهربائى فى أحد الأجهزة الكهربائية، تسبب فى اندلاع النيران بالطابق الخامس، وأن النيران حاصرت المقيمين بالشقة، وحاول عدد من أهالي المنطقة إنقاذهم بالخروج من شرفة المنزل، حتى وصل رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من السيطرة على الحريق، وتم نقل الضحايا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

السيطرة على حريق هائل في الغربية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية اليوم من السيطرة على حريق هائل اندلعت نيرانه بمنزل سكني مهجور بطنطا بعدما تم الدفع بـ3 سيارات مطافئ لإخماد نيرانه دون وقوع خسائر فى الأرواح.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع بلاط بكفر عصام ،التابع لحي أول طنطا باندلاع حريق بمنزل مهجور.

كما تقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث ،وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للمساكن المجاورة .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لموقع الحريق.

إحالة عاطلين للجنح بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه بالزاوية الحمراء

مصرع ربة منزل وطفلتها وإصابة آخرين في حريق شقة سكنية بالوراق

اقرأ أيضا