8 سيارات إطفاء لإخماد حريق هائل بسوق السيراميك ومخازن أخشاب بالمرج

السبت 13 يونية 2020 | 12:47 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ، من السيطرة على حريق هائل نشب داخل سوق السيراميك أسفل الطريق الدائرى بمؤسسة الزكاة بمنطقة المرج.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغًا بنشوب حريق فى سوق السيراميك ومخازن أخشاب بالمرج.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ ، وتم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

النيابة تأمر بدفن ضحايا حريق شقة سكنية بالوراق

أصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بتصريح بدفن جثة ربة منزل وطفلتها مصرعهما فى حادث حريق شب داخل منزلهم بمنطقة الوراق،عقب تقرير الطب الشرعي وطلبت تقرير طبى وافً عن حالة الجثتين، لإستكمال التحقيقات فى القضية.

تعود بداية الواقعة بتلقي الحماية المدنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالوراق .

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية، إلى مكان الحريق وتم السيطرة على الحريق واخماده وأسفر الحريق عن مصرع ربة منزل ونجلتها وإصابة أطفال آخرين و تفحم محتويات الشقة بالكامل.

وأشارت المعاينة والتحريات الأولية، أن سبب حريق الشقة السكنية ماس كهربائى فى أحد الأجهزة الكهربائية، تسبب فى اندلاع النيران بالطابق الخامس، وأن النيران حاصرت المقيمين بالشقة، وحاول عدد من أهالي المنطقة إنقاذهم بالخروج من شرفة المنزل، حتى وصل رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من السيطرة على الحريق، وتم نقل الضحايا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مصرع ربة منزل وطفلتها وإصابة آخرين في حريق شقة سكنية بالوراق

إحالة عاطل للجنايات بتهمة الإتجار في مخدر الحشيش بالمطرية