حبس عامل لاتهامه بقتل صديقه بالوراق

السبت 13 يونية 2020 | 04:57 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت النيابة شمال الجيزة، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل صديقه فى الوراق بسبب خلافات مالية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تعود بداية الواقعة تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على عامل بتهمة قتل صديقه بالوراق، بسبب الخلاف على مبلغ مالى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات الرائد هانى مندور رئيس مباحث الوراق، أن عامل تشاجر مع صديقه، بسبب اقتراض مبلغ مالى، ورفضه إعادته له، وأشهر المتهم سلاح أبيض، واعتدى على المجني عليه، مما أسفر عن مقتله، ونجح رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

حملة لرفع الإشغالات وتراكمات القمامة وغلق المحلات المخالفة بالصف "صور"

قام مجلس مدينة الصف جنوب محافظة الجيزة، بإشراف العميد على عبدالله حامد، بشن حملة لرفع الاشغالات وتراكمات القمامة والأتربة المتراكمة على الطرق الرئيسية، وكسح مياه الصرف الصحى بالمناطق المختلفة، بناءًا على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وقد قام مسئؤلوا الحملة بمجلس مدينة الصف والمرافق برفع تراكمات القمامة المتراكمة فى منطقة أبو العلا وكسح مياه الصرف الصحى وتسليك وصيانة البلاعات منعا لتسرب مياه الصرف منها مرة أخرى.

رفع الإشغالات بالصف

وقامت الحملة أيضا برفع الاشغالات من شارعى السويقة والجيش بمدينة الصف، ورفع تراكمات القمامة على الطريق 21 الصف حلوان، إضافة إلى رفع الاشغالات بالوحدة المحلية بالاخصاص، ورفع تراكمات القمامة بقرية الجزيرة الشقراء بالوحدة المحلية بالاقواز.

رفع الاشغالات بالصف

كما تمكن مجلس مدينة الصف من ضبط ثلاث سيارات بدون لوحات معدنية تسير عكس الاتجاه، وتم ضبطها والتحفظ عليها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

إيحاءات جنسية وعبارات تخدش الحياء.. تفاصيل التهم المنسوبة لـ شيري هانم وابنتها زمردة

حبس متهم 4 أيام لترويجه مخدر الاستروكس بالسلام