دورتموند تلاحق البايرن بعد فوز قاتل بهدف على فورتونا

السبت 13 يونية 2020 | 06:52 مساءً
كتب : محمد عماد

فازت بوروسيا دورتموند، فريق فورتونا دوسلدورف بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31، من مسابقة الدروي الألماني.

وجاء أداء دورتموند بشكل سيئ خلال الشوط الأول ولم يسدد سوى تسديدتين على المرمى طوال 45 دقيقة، بينما لم يسدد دوسلدروف أي تسديدة.

وواصل دورتموند أداءه المتواضع في الشوط الثاني رغم استحواذه على الكرة بنسبة 62 %، إلا أنه لم يشكل خطرا كبيرا على مرمى دوسلدورف.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع بالشوط الثاني، تمكن هالاند من إحراز هدف فوز بوروسيا دورتموند، من رأسية رائعة.

ويعد هالاند أحد أفضل لاعبي الدوري الألماني في الفترة الأخيرة حيث شارك منذ انضمامه إلى بوروسيا دورتموند في الشتاء الماضي في 10 مباريات في البوندسليجا، سجل خلالها 11 هدفا.

وبهذا الفوز رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة 66 خلف بايرن ميونخ متصدر الترتيب بـ 70 نقطة، بينما تجمد رصيد دوسلدورف عن النقطة 28 في المركز الـ 16.

وكشفت تقارير صحفية، أن الدوري الألماني سيخسر 150 مليون يورو من إيرادات حقوق البث التلفزيوني؛ بسبب فيروس كورونا.

وأكدت تقارير أن تحقيق الأندية الـ36 التابعة لدوري الدرجة الأولى والدرجة الثانية، في موسم 2021/2020، إيرادات بقيمة 1.2 مليار يورو بدلا من 1.35 مليار يورو كان منصوصا عليها في العقد الإعلامي الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن خطاب بهذا الخصوص بعثت به اللجنة المالية التابعة لرابطة الدوري الألماني إلى الأندية الـ36 أمس الجمعة.

موضوعات ذات الصلة

شوط أول سلبي بين دورتموند وفورتونا في البوندسليجا

وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق متأثرًا بفيروس كورونا

اقرأ أيضا