عبادي الجوهر يحيي حفل "أون لاين" الخميس المقبل

السبت 13 يونية 2020 | 07:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

تحت شعار "مكملين معاكم"، يستعد المطرب عبادي الجوهر، لإحياء حفل غنائي ضخم "أون لاين"، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ومن المتوقع أن يقدم النجم عبادي جوهر، باقة متنوعه من أجمل أغانيه القديمة والحديثة و التى نالت على إعجاب عدد كبير من جمهوره، ومنها "المزهرية"، و"خلاص ارجع"، و"صمت الطريق"، و"لو تعرفين"، "قالوا ترى"، و"لا سفر"، و"يا شوق"، و"فى بعدك"، و"اجهلك ولى سنين اتخيلك"، و"تبى تعرف فى قلبى"، "وش مكانك"، وغيرها.

ويأتي هذا الحفل ضمن حفلات موسم الصيف التي يحييها نجوم الغناء والطرب على طريقة "اللايف" من داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم، للترفيه على جمهورهم وتعويضهم عن الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.يذكر أن آخر أعمال عبادى الجوهر مشاركته فى أوبريت وطنى حمل اسم "سلام من السعودية"، والذى شارك فيه نجوم السعودية وهم، محمد عبده، طلال سلامة، راشد الماجد، جابر الكاسر ، خالد عبدالرحمن، أصيل ابوبكر، رابح صقر ، راشد الفارس، عبدالمجيد عبدالله، عايض يوسف، داليا مبارك، ماجد المهندس، وكتب الأوبريت الشاعر عبدالله أبو راس، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وجرافيك ومونتاج محمود الحسن، مكساج وماستر جاسم محمد، والهدف من توعيه التزم بالبيت بسبب فيروس كورونا.

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي في الأولى مع والدته الفنانة سمية الألفي، والثانية ظهرت فيها زوجته ندى الكامل، وعلق على الصورة قائلا:"عن ليلة أمس .. أمي العزيزة"، متجاهلًا حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول قضية إثبات نسب طفل ألماني الجنسية له.

وكانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الآونة الأخيرة، بعد ظهور ابن جديد لـ الفنان أحمد الفيشاوي، من سيدة ألمانية الجنسية، قامت مؤخرًا برفع قضية إثبات نسب لابنها، ونرصد فيما يلي تفاصيل تلك الأزمة.

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها ، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني "تيتوس" وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي.

وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة : "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي أخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا".

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص