كريم عبد العزيز يثير الجدل بسبب بوستر غير رسمي لمسلسل" الاختيار 2".. القصة كاملة

السبت 13 يونية 2020 | 08:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

شهدت الساعات القلية الماضية حالة من الجدل بعد تدوال رواد السوشيال ميديا صورة جديدة للفنان كريم عبد العزيز، بطل مسلسل الاختيار لرمضان ٢٠٢١، يظهر فيها بزي طيار، وعليها اسم المسلسل، مرددين أنه بوستر المسلسل.

لكن لم تكشف شركة سينرجي للإنتاج الفني، عن بوستر مسلسل "الاختيار 2" الرسمي حتى الآن، وكل ما تم تداوله على السوشيال ميديا، هي بوسترات من تصميم الفانز.

كريم  عبد العزيز

من جهة أخرى، كشف الموسيقار تامر كروان، كواليس مشاركته فى مسلسل الإختيار، قائلا:"مسئولية كبيرة كانت تتطلب مني التركيز".

وتابع كروان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء دى إم سي" والمذاع عبر قناة "دى إم سي"،:" كنت اشعر بمسئولية كبيرة تجاه مسلسل الإختيار وذلك لانها قصة ملحمة تجسد سيرة البطل الشهيد أحمد المنسي".

وأكمل:" الهدف من موسيقي المسلسل كان عمل مزج بين الفخر والحزن البسيط حتى تصل المشاهد لقلب المواطن".

وكان الموسيقار تامر كروان قد قام بعمل الموسيقى لعدد من الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضانى الماضى مثل مسلسل ونحب تانى ليه ومسلسل 100 وش.

كريم  عبد العزيز

وأعلن صناع الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار" عن بطله حيث تم اختيار الفنان كريم عبد العزيز لتقديمه فى رمضان المقبل على ان يقوم باخراج العمل بيتر ميمى ولم يحدد المؤلف الذين يقوم بكتابة العمل.

وتناول الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" قصة حياة شهيد الصاعقة أحمد منسي، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017، وشارك في البطولة: امير كراره، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، عابد عناني، وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار باهر دويدار.

مريم

رسميًا.. كريم عبد العزيز بطل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل الاختيار، منذ قليل، عن استقرارها بشكل رسمي على الفنان كريم عبد العزيز، لتقديم الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

وكشفت الصفحة الرسمية عن بعض تفاصيل العمل حيث أكدت أن المخرج بيتر ميمى هو من يتولى إخراج الجزء الثانى ويتم حاليا اختيار باقى أبطال العمل ولكن لم يتم تحديد المؤلف الذى يتولى مهمة كتابة السيناريو.

ونشرت الصفحة صورة تجمع بين الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى وظهر بطل الجزء الثانى بالشارب فقط.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل الاختيار قام ببطولته أمير كرارة وأحمد وفيق وسارة عادل ومها نصار وأحمد العوضى وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل الاختيار حول شخصية البطل أحمد منسى والذى قدم عديد من البطولات للجيش المصرى كما القى العمل الضوء على الدور الحقيقى للجيش المصرى محاربته للعدو والارهابيين.

مسلسل "الأختيار" الجزء الاول دارت أحداثة حول قصة الشهيد أحمد صابر المنسي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي وسارة عادل ودينا فؤاد وضياء عبد الخالق وإخراج بيتر ميمي وسيناريو وحوار باهر دويدار.

مريم

قصة مسلسل الأختيار

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى المقدم "احمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

فريق عمل مسلسل الاختيار لأمير كرارة الجزء الأول

للعام الرابع الثنائى، وبعد نجاحات كبيرة فى مسلسل "كلبش"، عبر ثلاثة أجزاء متتالية بتعاون المخرج "بيتر ميمى" مع النجم "مير كرارة"، لتقديم مسلسل “لاختيار"، ويعتبر المسلسل المرتقب لأنه يرصد قصة حياة بطل حقيقى من الجيش المصرى والذى يمس وجدان كل مصرى، والذى يتشوق لمعرفة قصة حياة البطل الحقيقية، ويتعاون باقة كبيرة من الابطال فى أحداث المسلسل وهم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

تحويل قصة أحمد المنسي إلى مسلسل درامي

استطاعت الدراما المصرية من تخليد أسم الشهيد أحمد المنسي في أذهاننا، من خلال مسلسل الإختيار، بطولة النجم أمير كرارة ، ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي.

اقــــــرأ أيضًــــــــا:

طبيب يكشف: هل شرب السوائل يقي من كورونا؟

الصحة العالمية تكشف عن إرشادات ارتداء الكمامة القماش