شاهد.. أول ظهور لـ محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه

السبت 13 يونية 2020 | 11:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد الشرنوبي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر "محمد الشرنوبي"، في الصورة، داخل حمام السباحة يستمتع بالاجازة الصيفية وعلق قائلًا: "الحمد لله".

واقتصر عقد القران على حضور الأسرتين فقط، بينما حرصت راندا رياض زوجة الشرنوبي، على حضور أنغام نظرًا لـ الصلة القوية التي تجمعهما خاصة وإنها تعتبرها فرد من العائلة.

كما اقتصر الأمر على كتب الكتاب فقط، ومن المقرر أن يقيم الثنائي حفل زفاف يجمع الأهل والأصدقاء لكن بعد إنتهاء ازمة كورونا الراهنة.

والتزم كل من الشرنوبي، وراندا بجميع الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

الحمدلله A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Jun 13, 2020 at 1:11pm PDT

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي في الأولى مع والدته الفنانة سمية الألفي، والثانية ظهرت فيها زوجته ندى الكامل، وعلق على الصورة قائلا:"عن ليلة أمس .. أمي العزيزة"، متجاهلًا حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول قضية إثبات نسب طفل ألماني الجنسية له.

وكانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الآونة الأخيرة، بعد ظهور ابن جديد لـ الفنان أحمد الفيشاوي، من سيدة ألمانية الجنسية، قامت مؤخرًا برفع قضية إثبات نسب لابنها، ونرصد فيما يلي تفاصيل تلك الأزمة.

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها ، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني "تيتوس" وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي.

وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة : "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي أخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا".

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص