صدمة الوسط الفني.. علاء عرفة يعلن إصابته و9 من عائلته بـ كورونا

الاثنين 15 يونية 2020 | 08:08 مساءً
كتب : آية محمود

أعلن الفنان الشاب علاء عرفة، عن إصابته و9 من أفراد عائلته بفيروس كورونا المستجد، المنتشر في البلاد.

وكشف علاء عرفة في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن الإصابة، وقال إنه هو 10 أفراد من أسرته بينهم هو، أصيبوا بفيروس كورونا، والده وجده وجدته في المستشفى، بينما هو وشقيقه ووالدتهما، وأبناء خالته في المنزل يطبقون شروط العزل الصحي.

وتابع علاء عرفة قائلًا: "تجربتي أنا وعائلتي مع ڤيروس كورونا Covid19.. الحمد لله أنا بخير حتى الآن وأتحسن، فنحن الآن في مرحلة تماثل الشفاء، وفترة النقاهة بعد الإصابة لمدة أكثر من ٢١ يوم، ونتيجة المسحات جاءت مطمئنة، وفي انتظار خروج باقي عائلتي من الرعاية في المستشفى بالسلامة إن شاء الله، والغرض من هذا الفيديو هو التوعية العامة التي يمكن أن تفيد أي شخص ولو بمعلومة بسيطة وتكون سبب في شفاء شخص أو الوقاية من الكورونا".

وشدد علاء عرفة :"وللعلم المرض ليس عيبا والمرض ليس بعيدا عن أي شخص، وهو ليس المرض الوحيد الموجود في العالم الذي سيصيب الإنسان"، وعلى أهمية أن يتعامل الجميع مع الموضوع بجدية.

يشار إلى أن آخر أدوار علاء عرفة كان شخصية "الملازم أول محمد عبدالرازق"، في مسلسل "الاختيار" الذي تم عرضه في رمضان 2020، ومن بطولة أمير كرارة، سيناريو وحوار باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

نتيجة مسحة الفنانة داليا البحيري وأولادها بعد إصابة زوجها بكورونا

كشفت الفنانة داليا البحيري،عن نتيجة آخر مسحة أجرتها لفيروس كورونا لها ولأولادها.

وكتبت داليا البحيري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحب اطمنكوا جميعا نتيجة المسحات طلعت والف حمد وشكر ليك يارب كلها طلعت سلبية ليا وللولاد كلهم والمساعدين في البيت شكرا يارب علي كرمك ...احب اطمنكوا كمان ان حسن الحمد لله كويس".

وتابعت داليا البحيري:" وبيشكركم كلكم علي الرسايل والتليفونات بجد حبكم لينا ومساندتكم لينا عندنا بالدنيا وأحلي نعمة من ربنا، آسفة اني ساعات مش بلحق ارد علي كل مكالماتكم او بضطر اقفل في نص المكالمة عشان دكتور بيتصل علي الناحية التانية او معمل او صيدلية...بجد بشكركم علي جمال قلبكم واهتمامكم ودعواتكم لأبو علي حبيب الكل ربنا يقومه بالسلامة وبشكر كل اللي بعت رسالة عشان مقدر لبختنا...انتم جميعا فوق الراس وجوه القلب...ربنا يحفظكم جميعا من كل شر ويحفظ عائلتكم وحبايبكم".