"مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك".. هيفاء وهبي تثير الجدل بتغريدة جديدة

الاثنين 15 يونية 2020 | 08:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارات المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر تغريده عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت هيفاء وهبي قائلة:" تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

وفى سياق آخر انتقلت "الخناقة" بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبى ومدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى إلى تراشق بالألفاظ إنستجرام، وذلك بعد أن اتهمت النجمة بحصول مدير أعمالها بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، أصبحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وحررت محضر ضده عن طريق محاميها في مصر حيث تم تحرير محضر يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

الخلاف انتقل على السوشيال ميديا، حيث كتبت هيفاء عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام قائلة: "أول مرة بشوف.. بيقول على نفسه أسد".

هيفاء وهبي تقاضي مدير أعمالها السابق بتهمة السرقة

حررت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى محضرًا عن طريق محاميها بمصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى.

واتهم المستشار القانوني ياسر قنطوش محامى النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، مدير أعمالها السابق، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى قد أشادت بمسلسل "الاختيار"، للنجم أمير كرارة، والذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسى، حيث نشرت صورة لأبطال المسلسل عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وكتبت عليها قائلة :"الاختيار ليس مجرد مسلسل هو عمل وطنى يخلد ذكرى شهداء مثل منسى وهيثم فتحى وشهداء كمين رفح والكثير ممن دفعوا حياتهم للدفاع عن وطنهم مصر، شكرا لفريق العمل على هذا المسلسل الرائع الذى يستحق المشاهدة من القلب".

"زوجها ولا مدير أعمالها؟".. هيفاء وهبي تنفصل عن محمد الوزيري

أثار محمد الوزيري مدير أعمال وزوج المطربة اللبنانية هيفاء وهبي السابق الجدل، بعد أنباء انفصاله عنها بشكل رسمي، بسبب خلافات نشبت بينهما، رغم تكتم هيفاء على خبر زواجها من البداية.

وكانت هيفاء وهبي أثارت الجدل منذ أيام بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" تغريدة تقول فيها :"نصاب"، وهو ما فسره جمهورها أنها رسالة غير مباشرة للوزيري.

وبالتزامن مع "عيد الحب" وضع محمد الوزيري، الفنانة اللبنانية في موقف محرج بعد نشر صورة تجمعهما من كواليس كليب "توتة" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصورو الفيديوهات "إنستجرام".

وعلق محمد الوزيري على الصورة قائلا: "أيام ما كان في فالنتين كله كدب في كدب كدر كمان كرة هيعيش يفتكرني مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي".

وكانت هناك أنباء ترددت حول زواج هيفاء وهبي سرا من محمد الوزيري رغم فارق العمر بينهما، حيث يصغرها بأكثر من 10 أعوام.

وشارك محمد الوزيري في مسلسل "لعنة كارما" لـ"هيفاء وهبي"، وكتب لها أغنية "شاغلة كل الناس".

اقرأ ايضًا| بعد إجرائه عملية جراحية.. نقيب المهن التمثيلية يطمئن جمهوره على حالته الصحية

اقرأ ايضًا| الفريق الطبي لرجاء الجداوي يكشف تطورات حالتها الصحية