محمد سامي: فكرة مسلسل أحمد زكي انتهت بالنسبة لي.. ومحمد رمضان مستحيل اختلف معاه

الاثنين 15 يونية 2020 | 11:39 مساءً
كتب : آية محمود

كشف المخرج محمد سامي، عن أن فكرة مسلسل يجسد تاريخ الفنان الراحل أحمد زكي، انتهت بالنسبة له، موضحاً أنه يرى أن الكاتب الوحيد القادر على كتابة هذا المسلسل هو وحيد حامد، ونظراً لإنشغاله بمسلسل الجماعة، وتابع:" هو الوحيد اللى ينفع يكتب الموضوع ده ومحمد رمضان هو اللى يقدر يقوم بالدور".

وأضاف "سامي "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد رحب بالفكرة عندما طرحها عليه ولكنه انشغل الآن بعمل آخر، وتابع:" والموضوع انتهى لى عند النقطة دى ..بالنسبة لى الموضوع انتهى بالكاتب الكبير وحيد حامد".

وشدد "سامي"، على أن عمل مسلسل يجسد تاريخ العملاق الراحل أحمد زكى، يتطلب وقت كبير من العمل، وتابع:"هناك لبس فى الأخبار المختلفة وأنا عاوز اوضج..محمد رمضان ده أخويا ومستحيل أختلف معاه..حققنا نجاحات كتيرة مع بعض.. شخص واحد وكاتب واحد يستطيعا أن يقوموا بهذا العمل..هما الأستاذ وحيد حامد والموهبة محمد رمضان".

ولفت المخرج محمد سامي، إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، كون تجمعهما علاقة وصداقة قوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم أن كان "رمضان"، سيستمر فى ذلك ويؤدى هذا العمل مع مخرج آخر أو كاتب آخر، وتابع:"أنا مكلمتوش من كام يوم ..هكلمه واعرف منه".

محمد سامي - ﺇﺧﺮاﺝ فيلموجرافيا، صور، فيديو

محمد رمضان يعلن تجسيد حياة الراحل أحمد زكي في رمضان 2021.. والجمهور: "هيكسر الدنيا"

أعلن النجم محمد رمضان، عن تجسيده حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021.

واعاد الفنان محمد رمضان نشر فيديو مقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق عليه كاتبًا:"اللقاء ده من ٨سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 ".

وتابع:"#ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي:" ماشاء الله بجد انسان موهوب و واثق من نفسك، فعلاً الدور المناسب للشخص المناسب بتمنالك كل التوفيق والنجاح،أنت أيقونة في الأصرار علي النجاح 😍 ربنا يوفقك وتحقق كل اللِ بتتمناه وواثق إنك هتعملها لأنك موهوب يانجم، بالتوفيق بأذن الله هيكسر الدنيا مثل البرنس".

وزيرة التجارة والصناعة: أي مصنع يمكنه تصنيع الكمامة القماش بمراعاة هذا الشرط (فيديو)

أمير كرارة وأحمد السقا عن "نسل الأغراب": قررنا هذا العام التنوع حتى يستمتع الجمهور