مرتضى منصور: مصر ليست بلد الخطيب وحده.. ولن نستكمل الدوري

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب تصريحاته بخصوص عودة النشاط الرياضي في مصر.

وقال رئيس الزمالك: "مسؤولو الأندية لا يجب معاملتهم بسياسة القطيع والاستماع لآرائهم أولًا".

وتابع: "أحترم وزير الرياضة وأقدره، لكنني أرفض تمامًا تصريحاته بأن هذه الخطة تعليمات واضحة ويجب تنفيذها وأنا أقول لن يستكمل الدوري ولن نخوض المباريات".

وأضاف: "إذا كان الوزير يريد إهداء الدوري للأهلي فليفعل ذلك، بدلًا من المخاطرة بصحة اللاعبين والمدربين في هذا التوقيت الحرج، ونرفض تدخل الوزير لأنه تدخل حكومي واضح".

وتابع: "وزير الرياضة لا يرد على اتصالاتي أو اتصالات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ويستقبل محمود الخطيب رئيس الأهلي ويزوره في منزله، ويتصل بالمذيعين الأهلاوية ويرفض الحديث عبر قناة الزمالك".

وأكد أن الأندية لا تجد المال لاستئناف التدريبات متسائلًا: "هل ستفرح جماهير الأهلي بإصابة أحد لاعبي فريقهم بكورونا؟ الفيروس أصاب المدير الفني لاتحاد الكرة محمود سعد في مكتبه".

وأوضح: "هذا الكلام غير مقبول من جانب اتحاد الكرة ومصر ليست بلد محمود الخطيب فقط، كي ينفذ اتحاد الكرة ووزير الرياضة مطالبه".

وهاجم مرتضى عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بشراسة، قائلًا: "لست موظفًا لديك في البنك الذي تعمل به كي تبلغنا بأن هذا القرار ملزم للجميع".

وأكد أنه لا يمانع على الإطلاق تتويج الأهلي بلقب الدوري كي يبعد خطر الموت عن أي لاعب أو مدرب أو حكم.

وزير الرياضة: الدوري المصري سيعود يوم 25 يوليو المقبل

مرتضى منصور: امنحوا الأهلي لقب الدوري وانقذوا الأرواح