قبل 14 عاما.. ظهور محمد رمضان بدور أحمد زكي في" السندريلا".. والجمهور: عودة النمر الأسود

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 06:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

تدوال رواد السوشيال ميديا، وخاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيديو نادر للفنان محمد رمضان، وهو يؤدي دور الفنان الراحل أحمد زكي، في مسلسل" السندريلا"، للفنانة سعاد حسني، وذلك بعد اعلان محمد رمضان عن قيامه بتجسيد شخصية زكي في مسلسلٍ يحكي قصة الأخير ويحمل اسم "الإمبراطور".

ونال الفيديو على العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "ماشاء الله بجد انسان موهوب و واثق من نفسك، فعلاً الدور المناسب للشخص المناسب بتمنالك كل التوفيق والنجاح،أنت أيقونة في الأصرار علي النجاح ربنا يوفقك وتحقق كل اللِ بتتمناه وواثق إنك هتعملها لأنك موهوب يانجم، بالتوفيق بأذن الله هيكسر الدنيا مثل البرنس".

و بعد مشاهدتهم لذلك المقطع بين من يرى أن محمد رمضان أفضل من يؤدي دور الفنان الراحل أحمد زكي.

وسبق لرمضان تقديم شخصية أحمد زكي تلفزيونياً في مسلسل "السندريلا" الذي تناول حياة الراحله سعاد حسني.

pic.twitter.com/thkleLOCH0— الناس نيوز (@alnaskw) June 15, 2020

رسميًا .. محمد رمضان بشخصية أحمد زكي في رمضان 2021

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو من لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب رمضان قائلاً: "اللقاء ده من ٨ سنوات، قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكى لـ رمضان ٢٠٢١ ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

وتصدرت أغنية كورونا لـ محمد رمضان، مؤشرات البحث "تريند" على محرك جوجل، بعد مرور يومين على طرحها عبر قناة الفنان محمد رمضان على موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 10 يونيو.

وحققت أغنية كورونا فيروس لـ محمد رمضان، 5 ملايين و877 ألفا، مقتربة من 6 ملايين مشاهدة، وحققت تفاعلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا منذ طرحها.

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟

شقيقة أحمد زكي تضع شرط جديد أمام محمد رمضان لتجسيد شخصيته.. ما هو؟

قالت منى عطية، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، إنها لا تستطيع تحديد الموقف من الموافقة أو الرفض لتقديم مسلسل يجسد سيرة شقيقها الراحل أحمد زكي، موضحة أنهم لم يتلقوا شيئًا رسميًا من الفنان محمد رمضان أو من ينوب عنه لتقديم العمل.

وأضافت منى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن موافقتهم على المسلسل ستأتي بعد قراءة السيناريو، متابعة: "محمد رمضان إذا اتصل ورغب في تقديم العمل من الأكيد أنه سيتواصل مع آل أحمد زكي، لأنهم سيفيدونه ويطلعوه على كل التفاصيل".

وأوضحت منى أن والدتها قررت تسجيل حياة "زكي" عندما شعرت بأن الراحل في مراحل الحياة الأخيرة، مشيرة إلى أنها سجلت بعض الوقائع هي وإخوته وأخواله عن علاقته بالأسرة والطفولة.

وأكدت حب آل أحمد زكي للفنان محمد رمضان، لافتة إلى أن رمضان أحب الفنان الراحل كثيرًا، وأول من قدم واجب العزاء، فضلًا عن أنه وقف بجوار الأسرة.

وعن كتابة المؤلف وحيد حامد للقصة أشارت شقيقة الراحل، إلى أن حامد صديق شخصي وقريب من زكي لكنه لا يعلم كل خصوصيات الراحل وكيف عاش طفولته مع الوالدة، مضيفة: أن هناك العديد من التفاصيل لا يعلمها وحيد حامد.