حبس عامل بتهمة الاتجار في المخدرات

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 08:12 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة شبرا الخيمة ثاني، اليوم الثلاثاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم .

تعود بداية الواقعة نجح ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، قد تمكنوا من ضبط المتهم "حسين. ر. ش"، 37 سنة عامل ومقيم بـ"سيدي رزيق"، بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بالقرب من محل سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن نحو 500 جرام ومبلغ مالى 4000 جنيه وهاتف محمول.

وبسؤال المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي وأحرز المحمول والمبلغ المالى.

تجديد حبس سائق بتهمة الاتجار في "الاستروكس" بالسلام

جدد قاضى المعارضات، بمحكمة جنح السلام، حبس متهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار والترويج بالمواد المخدرة بمدينة السلام.

تعود بداية الواقعة قد وَرد معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السلام، تفيد بقيام سائق بترويج المواد المخدرة وبيعها بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة، تم تحديد هوية المتهم، وضبطه، وتبين "م.ح"، سائق وعثر بحوزته على 500 جرامًا من مخدر الاستروكس، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على العملاء، نظرًا لمروره بأزمة مالية، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

موظف يتهم طبيب ببتر قضيب نجله أثناء عملية ختان في طوخ

تفاصيل جديدة بعد القبض على ممثلة الأفلام الإباحية في الهرم