إحالة عاطل للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بالمرج

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 10:13 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة المرج، قرارًا بإحالة عاطل للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، عثربحوزته كمية من الهيروين المخدر قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة المرج، وبصحبتهم قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد اشتبه ضابط المباحث في أحد الأشخاص وتبين أنه عاطل بدت عليه ملامح الريبة والقلق، و بتفتيشه عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" وهاتف محمول ومبالغ مالية، وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبالغ المالية من متحصلات نشاطه الإجرامى غير المشروع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

تفاصيل جديدة بعد القبض على ممثلة الأفلام الإباحية في الهرم

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بتجديد حبس على المتهمين بتهمة أعضاء شبكة لممارسة الرذيلة عبر تصوير افلام اباحية وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" .

تعود بداية الواقعة تمكنت مباحث الجيزة بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع مباحث الآداب، من إلقاء القبض على سيدة وزوجها وشخص آخر بعد قيامهم بنشر مقطع فيديو جنسي على مواقع التواصل الإجتماعي، "فيس بوك" حيث رصدت الأجهزة المختصة مقطع الفيديو تضمن ظهور سيدة ورجل يمارسان الرذيلة والفاحشة، وبجوارهما أحد الأشخاص يرتدى ملابسه ويقوم بالتصوير والذى تبين بعدها أنه زوجها ويطلب منها ان تنظر الى الكاميرا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وضبطهم من خلال الصفحة التي قامت ببث الفيديو وتم تحديد المتهمين وإعداد كمين لهم وإلقاء القبض عليهم و بمواجهتهم اعترفوا بتصوير الفيديو لترويجه على لراغبى المتعة الحرام نظير الحصول على أموال.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وزوجها وآخر في إحدى مناطق الجيزة و بمواجهتهم بالفيديو اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات كشفت التحريات أن وجود متهمة رابعة و تمكنت ضباط المباحث من القبض على متهمة رابعة من أعضاء الشبكة، حيث القت في البداية القبض على سيدة ورجلين ثم تم التوصل إلى مكان اختفاء المتهمة الرابعة وتمكنت قوة أمنية من أمن الجيزة بالتنسيق مع مباحث الآداب من إلقاء القبض عليها وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتباشر النيابة التحقيق الذي أمر بتجديد حبس المتهمة على ذمة التحقيقات .

تجديد حبس سائق بتهمة الاتجار في "الاستروكس" بالسلام

إحالة مالك محل عطور لمحكمة الجنح