مباحث الدقهلية تكثف تحرياتها لكشف غموض مقتل طالبة داخل منزلها

الاربعاء 17 يونية 2020 | 11:45 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تكثف الإدارة العامة لمباحث الدقهلية تحرياتها، لكشف غموض مقتل طالبة داخل منزلها بقرية ميت عنتر التابعة للمركز

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة طلخا بتلقيه بلاغًا يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة داخل منزلها بقرية ميت عنتر التابعة للمركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بمركز شرطة طلخا إلى مكان الواقعة، و بالفحص والمعاينة تبين مقتل "إيمان.ا.ع" 21 عاما، طالبة في الفرقة الثالثة بكلية علوم وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طلخا تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

حبس عامل بتهمة الاتجار في المخدرات

قررت نيابة شبرا الخيمة ثاني، اليوم الثلاثاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم .

تعود بداية الواقعة نجح ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، قد تمكنوا من ضبط المتهم "حسين. ر. ش"، 37 سنة عامل ومقيم بـ"سيدي رزيق"، بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بالقرب من محل سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن نحو 500 جرام ومبلغ مالى 4000 جنيه وهاتف محمول.

وبسؤال المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي وأحرز المحمول والمبلغ المالى.

إحالة عاطل للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بالمرج

حبس سيدة بتهمة استغلال الأطفال في أعمال التسول بالجيزة