بـ "اللون الوردي".. فيفي عبده تشارك جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها

الخميس 18 يونية 2020 | 10:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة الاستعراضية فيفي عبدة، جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام .

وظهرت فيفي عبده بإطلالة بسيطة ببدلة رسمية باللون الروز.

وجاءت تعليقات متابعيها كالتالى:

-قمر يا فيفى ، وعلق أخر "ايه القمر ده ".

وأحدث أعمال فيفي عبده هو مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

مسلسل "مملكة الغجر" من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Jun 18, 2020 at 11:34am PDT

محمد دياب يعلق على مشاركته بالدراما.. ويزف بشرى سارة لمتابعيه

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله ".

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً " الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة " كورونا " وتابع قائلاً " بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .

إقرأ أيضًا:

بعد أسبوع من طرحها.. "كورونا فيروس" لـ محمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة

بمناسبة عقد قرانه على راندا رياض.. أغنية جديدة لمحمد الشرنوبي (فيديو)