تشريح جثة عامل قتل على يد 3 من جيرانه بأوسيم

الجمعة 19 يونية 2020 | 08:15 مساءً
كتب : هدى عامر

طالبت النيابة العامة بشمال الجيزة بتشريح جثة عامل قتل على يد 3 أشخاص من جيرانه، أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بينهم وبين أخرين فى أوسيم، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به؛ للوقوف على ظروف وملابسات إصابته التى أودت بحياته.

البداية عندما استقبل مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة ومقتل أحد الأشخاص، بإجراء التحريات تبين أن عامل وانيه، اعتدوا على جارهم المجنى عليه "عامل" وأصابوه بعصا خشبية، مما أسفر عن مصرعه، بسبب تدخله لفض مشاجرة بينهم وبين آخرين.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر،

قررت نيابة أمن الدولة حبس 7 متهمين 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما بمعرفة النيابة فى اتهامهم بالانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون.

والمتهمون هم كل من "ا.ف" و" م.س" و"ع.م" و"و.م" و"ع.ع" و"ص.ع" و"م.ح"'.

أسندت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

حبس عامل بتهمة الاتجار في المخدرات

قررت نيابة شبرا الخيمة ثاني، اليوم الثلاثاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم .

تعود بداية الواقعة نجح ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، قد تمكنوا من ضبط المتهم "حسين. ر. ش"، 37 سنة عامل ومقيم بـ"سيدي رزيق"، بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بالقرب من محل سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن نحو 500 جرام ومبلغ مالى 4000 جنيه وهاتف محمول.

وبسؤال المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي وأحرز المحمول والمبلغ المالى.

إقرأ أيضًا..

ضبط 3692 سائق نقل جماعي لم يلتزموا بارتداء الكمامات

ضبط 78 شخصًا خالفوا قرار حظر البناء