الساعة بـ700 جنيه.. التحقيقات تكشف تفاصيل تورط ربة منزل في إدارة شبكة دعارة بالدقي

السبت 20 يونية 2020 | 11:10 صباحاً
كتب : علي عرفات

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة اليوم السبت، تفاصيل تورط ربة منزل فى إدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى، حيث تبين أن المتهمة قامت بالإستعانة بعدد من الفتيات من معتادي ممارسة الرزيلة، لتقديمهن لراغبى المتعة المحرمة، بمقابل مادي يتراوح ما بين 500 لـ700 جنيه فى الساعة الواحدة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة الرئيسية فى الواقعة، تقاضت جزء من المبالغ المالية، مقابل العلاقة غير المحرمة، فى حين تحصل الفتاة التى يقع عليها الاختيار من راغب المتعة على باقى المبلغ.

واعترف أحد المضبوطين داخل الشقة من راغبي المتعة الحرام، بممارسته الرزيلة مع أحد الفتيات داخل الشقة، بمقابل مادي، وعليه صدر قرار النيابة بحبس المتهمين، وعرضهم على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليهم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث مكافحة جرائم الآداب، عن تورط ربة منزل، فى إدارة شبكة لممارسة الرذيلة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، بالدقى، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، بالإضافة إلى فتيات يعملن بصحبتها، وراغب متعة.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب، تفيد استقطاب ربة منزل، لعدد من الساقطات، لممارسة الرذيلة مع الراغبين، مقابل الحصول على مبالغ مالية. عقب إعداد كمين للمتهمة، تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبصحبتها فتيات يعملن فى ممارسة الرذيلة، وراغب متعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أقرأ أيضا..

قفز من الطابق التاسع.. النيابة تستعجل تحريات المباحث في انتحار عامل بعد قتل زوجته بالسلام

"المقطورة انفصلت عن سيارة نقل".. القصة الكاملة لـ مصرع مذيع في حادث مروع بطوخ

شاهد عيان يفجر مفاجأة في واقعة دهس سائق لشاب بدراجة بخارية في أوسيم