غلق مطعم وحمام سباحة شهير بالغربية

السبت 20 يونية 2020 | 02:49 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أعلن حسام عبداللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، اليوم السبت، غلق وتشميع مطعم وحمام سباحة "هيليوس" بطريق طنطا القاهرة، وذلك لإقامة حفل خطوبه وتجمع هائل للمواطنين، ومخالفته قرار رئيس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأضاف رئيس مدينة طنطا، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد صاحب المخالفة، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، تنفيذا لتعليمات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

ومن جانب أخر ، نجحت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية، في العثور على جثة موظف بإدارة النيل بقرية دهتورة التابعة لمدينة زفتى، والذي لقى مصرعه غرقا أثناء عمله وهو يتابع كاميرات المراقبة على بوابات القناطر الخيرية بزفتى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع موظف يدعي " علي ال م " 54 سنة ، غرقا بمنطقة قناطر دهتورة أثناء عملة ، وعلى الفور تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة وتحويلها إلى المستشفى العام ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرا ايضا

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، اليوم السبت، من ضبط تاجر مواد غذائية، بمركز السنطة بمحافظة الغربية، لقيامه بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على 300 ألف جنيه منهم، بدعوى توظيفها واستثمارها مقابل أرباح.

كان قد تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية) وعدد (2) آخرين.. بقيام (تاجر مواد غذائية - مقيم بدائرة المركز)، بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم.

ومن خلال تكثيف الجهود تبين أن المشكو فى حقه يقوم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية ،والحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها ثلاثمائة ألف جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد، ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تم ضبطه، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.

اقرأ أيضا