"عمرها 5 سنوات".. السجن 7 سنوات لسائق بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة

السبت 20 يونية 2020 | 05:56 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، بمعاقبة سائق بالسجن 7 سنوات لسائق، بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة أوسيم، مع الأخذ بالرأفة رغم سلامة قواه العقلية والنفسية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد رشدي أبو النجا وياسر علي الزيات الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر أشرف صلاح.

وأسندت النيابة: إنه أثناء ذهاب الطفلة "ر .أ" لشراء بعض الحلوى أسفل العقار المقيمة به مع أسرتها قام المتهم "أحمد. م" ، 19 سنة، سائق باستدراجها إلى مسكنه والكائن بجوار محل إقامتها قام بالاعتداء الجنسي عليها وعادت الطفلة التي تبلغ من العمر خمسة سنوات في حالة ذعر وبكاء شديد وأخبرت والدها بما حدث فأبلغ الشرطة التي ضبطت المتهم، وأحالته النيابة العامة للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إنها قامت من تلقاء نفسها وليس بطلب الدفاع بعرض المتهم على الطبيب الشرعي إيداعه مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لمدة 45 يوما لبيان حالته النفسية كونه معترف فى النيابة العامة وأمام المحكمة بالاعتداء على طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 5 سنوات، وأكد تقرير المستشفى سلامة قواه العقلية والنفسية في الوقت الحالي ووقت ارتكاب الواقعة.

انتحلوا صفة ضباط.. ضبط 4 متهمين سرقوا مبلغ مالي من أحد الأشخاص بالدقهلية

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنصورة من تاجر سيارات مقيم بدائرة القسم، أنه حال تواجده بشقة طليقته وبحوزته مبلغ (مليون و500 ألف جنيه) لشراء شقتها فوجئ بحضور 3 أشخاص وإدعائهم أنهم أفراد شرطة وقاموا بإصطحابه وبحوزتهم المبلغ والنزول من الشقة وتفتيش سيارته الملاكى وأثناء ذلك تمكن من الهرب وإستولوا على السيارة والمبلغ المالى وهاتفه المحمول وإصطحبوا طليقته معهم وفروا هاربين.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالدقهلية توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من (طليقة المُبلغ، 4 متهمين).

وأضافت التحريات أن المجنى عليه يقوم بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية الرسمية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم عدا أحد المتهمين.

وبمواجهتهم إعترفوا تفصيلياً بإرتكابهم الواقعة وقررت المتهمة (طليقة المُبلغ) أنه نظراً لعلمها بنشاط المجنى عليه فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى عقدت العزم على سرقته وفى سبيل تنفيذ مخططها إتفقت مع أحد المتهمين على إستدراج المجنى عليه بزعم تغيير مبلغ (80 ألف دولار أمريكى) وقام المتهم بالإتفاق مع باقى المتهمين على الحضور إلى الشقة محل الواقعة وإنتحال صفة رجال الشرطة والإستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية على النحو المُشار إليه.

بمواجهة باقى المتهمين بما جاء بإعترافات المتهمة الأولى أيدوها وتم بإرشادهم ضبط (مبلغ مليون و435 ألف جنيه- السيارة- الهاتف المحمول "المستولى عليهم").

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ المزيد....

ضبط أحد الأشخاص بحيازته نص كيلو جرام لمخدر الحشيش قبل تهريبه لدولة عربية

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع

اقرأ أيضا