بائع خردة وراء مقتل سيدة أربعينية بالمحلة

الاحد 21 يونية 2020 | 04:10 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى من ضبط بائع خردة متهم بمقتل سيدة أربعينة داخل شقتها السكنية بالطابق الثالث بمنطقة السبع بنات التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وتعود أحداث الواقعة عندما ، تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على جثة سيدة تدعى " س . ح " تبلغ من العمر ٤٩ سنة داخل شقتها السكنية بالطابق الثالث مقيدة اليدين والقدمين.

وانتقل الرائد أحمد عبد الشافى رئيس مباحث قسم ثان المحلة وفريق من البحث الجنائى لمعاينة موقع الحادث ، ومن خلال سؤال جيران المجنى عليها تبين أن السيدة تعيش بمفردها منذ فترة .

وتقنين الأجراءات تم ضبط المتهم ويدعى " ش " بائع خردة مقيم بسمنود ومن خلال التحقيق معع أعترف بكونه على علاقة غير شرعية مع المجنى عليه ونشبت مشاجرة بسبب خلافات سابقة بينهم وقام بتقيد قدميها وخنقها باستخدام حبل حتى لفظت انفاسها .

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وجرى عرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات .

اقرا ايضا

شهدت عزبة حميدة الشهيرة بأبو عامر التابعة لقرية صرد بمركز قطور ، صباح اليوم الأحد ، اندلاع حريق هائل ب7 منازل ، ما ألحق أضراراً بالغة بها.

تلقى اللواء محمود حمزة ،مدير أمن الغربية ، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل ب 7 منزا بعزبة حميدة التابعة لقرية صرد بقطور .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث ، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المنازل المجاورة ،وأسفر عن احتراق كافة محتويات المنازل من آسرة وأبواب وشبابيك وأجهزة كهربائية ، بالإضافة إلى احتراق الماشية .

و تحرير محضر بالواقعة ، وإخطرت النيابة العامة لبحث أسباب الحريق .

وفى سياق أخر

أصيب عامل بحروق متفرقة بأنحاء الجسم إثر اندلاع حريق هائل بورشة حدادة بمنطقة قحافة التابعة لقسم شرطة طنطا بمحافظة الغربية .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من قسم شرطة طنطا يفيد بنشوب حريق بورشة حدادة بمنطقة قحافة التابعة لدائرة قسم شرطة طنطا.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق الذى نتج عنه إصابة عامل ويدعي طارق محمد أو طالب بحروق متفرقة بأنحاء الجسم ونُقِلَ إلى مستشفي طنطا الجامعي وتبين بأن سبب الحريق ماس كهربائى وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة

اقرأ أيضا