المشدد 3 سنوات لـ "مسجل خطر" بتهمة الاتجار في مخدر الهيروين بالسلام

الاحد 21 يونية 2020 | 06:17 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل " مسجل خطر "، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة "مسحوق الهيروين"، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي معلومات قد وردت ضباط مباحث قسم السلام تفيد بقيام مسجل خطر بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانًا له لترويج تجارته غير المشروعة.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، حيث عثر بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة 400 جرام من مخدر الهيروين، وذلك أثناء قيامه بترويجها على المتعاطين بدائرة القسم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي كانت أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، حتى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه، والتي قضت عليه بالسجن المشدد 3 سنوات.

الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مطحن بالسلام

سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق نشب داخل مطحن بمدينة السلام، وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مطحن بمدينة السلام.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق،وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع خطر امتداد لباقى المجاورات وتم عملية إخماد الحريق دون وقوع أى إصابات.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضــًا...

كشف ملابسات مقتل سيدة وإصابة طفلتها بقنا.. وضبط مرتكب الواقعة

إصابة شخص في حريق هائل داخل ورشة بالغربية

اقرأ أيضا