حقيقة عمل جزء ثاني من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. فيديو

الاحد 21 يونية 2020 | 07:18 مساءً
كتب : دينا شفيق

قالت رباب حسين مخرجة مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى، إن تأثير الأعمال الدرامية تنقسم بدورها لنوعين وهما مسلسلات الموسم الأول ، أو الممتدة على مدار الأعوام.

وكشفت رباب حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات" عبر فضائية صدى البلد، عن سر تصدر تريند مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى وذلك لأسباب تتعلق بتجسيد حالة أسرية اجتماعية تميزت بالحب والأخلاقيات.

وأشارت رباب حسين، إلى عدم ترحيبها بتقديم جزء ثان من مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى لافتة بل تفضل الاكتفاء بنجاح الجزء الأول من المسلسل.

وأكدت أن السيناريست مصطفى محرم قد قدم قالبا دراميا متميزا، مبهر فى مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

يذكر أن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي قد تصدر مؤخرا تريند صفحات التواصل الاجتماعي لـ السيناريست مصطفى محرم وبطولة الفنان الراحل نور الشريف، والفنانة عبلة كامل.

بعد مرور 25 عاما على مشاهدة العرض الأول من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والذي حاز على إعجاب عدد كبير من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.

فمع تصدر مشهد فرح ثنية ترند مؤشر البحث على جوجل، فبدأت بعض الشائعات في الانتشار مؤخرًا حول تكرار تقديم هذه الراقصة لدور آخر في المسلسل وهو دور زوجة "نبيل" الجديدة التي تزوج منها بعض تطليقه لسنية، وأصبح متداولًا صورة تجزم بأنهما نفس الشخص، وبالطبع هذا الكلام ليس منطقي فالسيدتين مختلفتين تمامًا عن بعضهما البعض

يذكر أن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" بطولة: نور الشريف، عبلة كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى متولي، ياسر جلال، محمد رياض، ناهد رشدي، منال سلامة، حنان ترك، وفاء صادق، سهير الباروني، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق.

بعد 25 عاما على عرضه.. ناهد رشدي تكشف كواليس فرح سنية بمسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

قالت الفنانة ناهد رشدي: "أشاهد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كأنني قمت بتصويره السنة الماضية أو ما قبلها ولكن هذا المسلسل بعد 25 سنة على عرضه مزال ناجح جدا".

وأضافت ناهد رشدي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع علي قناة "الحدث اليوم"، أن وقت عرض المسلسل كان يوصل رسالة للشباب وهي أنهم بمقدورهم الوصول إلى الغناء ولكن بمجهودهم.

وأوضحت ناهد شوقي، أن هناك مسلسلات قيمة كثيرة ومنها الشهد والدموع و المال والبنون وأرابيسك وليالي الحلمية.

وتابعت: "منذ سنة أو أكثر وهناك مسلسلات كثيرة قيمة مثل أبو العروسة ورمضان كريم والاختيار والنهاية".

واستكملت: "فرح سنية في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كان الأكل به طبيعيا جدا وأكدت أن الأستاذ أحمد توفيق قالي لنا لا أريد تمثيل ولكنني اريدكم ان تتصرفوا بطبيعتكم".

وأشارت إلى أن هذا الفرح لم نأخذ به راحة حتى نشعر بالجوع ونأكل على طبيعتنا، وأكدت على أنها لم ترتدي في حياتها فستان فرح

إقرأ أيضًا:

9 ملايين مشاهدة لـ كليب محمد رمضان فيروس" في أقل من أسبوع

بـ"اللوك البدوي".. فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا (صور)