حبس عامل بتهمة الاعتداء الجنسي على طفل في السلام

الاحد 21 يونية 2020 | 09:39 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة السلام، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاعتداء الجنسي وهتك عرض طفل داخل منور منزل مهجور بمدينة السلام، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة .

حيث استمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذى اعترف بصحة الواقعة عقب أن استدرجه بزعم إعطاء متعلقات إلى خال الطفل حيث تربط علاقة صداقة به .

كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ، وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان إذا كان هناك اثار لاعتداء جنسى من عدمه.

تعود بداية تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول بلاغًا من والد طفل ، قرر فى بلاغه أن نجله قد تعرض للاعتداء الجنسي على يد عامل وهو صديق خاله .

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم السلام وبصحبتهم قوة أمنية إلى مكان البلاغ، ونجح رجال المباحث من القبض على المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف أنه تربطه علاقة صداقة بخال الطفل وأنه دائم التردد عليهم، وقد اصطحب الطفل بزعم اعطائه متعلقات لخاله، وقام يهتك عرضه داخل منزل مهجور بدائرة القسم، وهدد الطفل بالقتل فى حال فضح أمره، وأضاف المتهم إلى أنه قد فوجئ بأن الطفل قام بإبلاغ والده، تم تحرير محضر وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حجز مدرس ومهندس بتهمة إدارة مصنع بدون ترخيص لإنتاج الكمامات بالجيزة

قررت نيابة جنوب الجيزة، حجز مدرس ومهندس زراعي، 24 ساعة على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات حول بتهمة إدارة مصنع بدون ترخيص لإنتاج كمامات غير مطابقة للمواصفات القياسية بالبدرشين.

تعود بداية الواقعة بتلقي وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، تفيد قيام مهندس زراعي، و مدرس، مقيمان بدائرة المركز، باتخاذ مسكن الأول مصنع لإنتاج وتصنيع كمامات القماش من خامات رديئة ومجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إستهداف المصنع المشار إليه وضبطهما، وبالتفتيش تم ضبط 100 ألف كمامة قماش منتج نهائي، كمية من المعدات ومستلزمات الإنتاج، وتم التحفظ على المضبوطات، واقتياده المتهمين إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهما المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات التي أجريت بممارسة نشاطهما غير المشروع لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات التي أمرت بحجز المتهمين لحين ورود التحريات حول الواقعة.

ضبط مصنع "غير مرخص" لتصنيع كمامات غير مطابقة بالفيوم

تأجيل محاكمة مدير عام الإسكان بحلوان بتهمة الكسب غير المشروع