الفنانة مريم الخشت: ردود الفعل النسائية أبهرتني.. و"رضوى" نموذج موجود في المجتمع المصري

الاحد 21 يونية 2020 | 11:46 مساءً
كتب : آية محمود

قالت الفنانة مريم الخشت تعليقًا على دورها في مسلسل "ليه لأ" إن :"رد الفعل على المسلسل لم أكن أتخيله صحيح كنت عارفة أن المشهد تقيل ويضايق بس ماتخيلتش يبقى " تريند " والحقيقة شخصية رضوى كانت مستفزة".

وأكملت مريم الخشت في مداخلة عبر مدخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الآن"، المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلة " أكتر حاجة إستغربتها ردود الفعل النسائية الغاضبة من الرجال بسبب شخصية رضوى .. صحيح شيء فرحني بس مكنتش متخيلة التفاعل مع المشهد بالشكل ده " .

وتابعت: "نموذج رضوى موجود للاسف موجود بشكل كبير جداً في المجتمع وتفاعل الناس الغاضب نتيجة أن كل من الغاضبين يعرف واحدة زي رضوى للاسف وهذا يفسر رد الفعل العنيف ".

وأضافت: " أن أهم العوامل التي جذبتها لخوض تجربة رضوى في المسلسل أن شخصية رضوى سببت لها إستفزازاً ودفعتها لاخذ قرار بخوض التجربة وتابعت قائلة " ثاني العوامل التي دفعتني لخوض التجربة اني أعرف كتير اوي زي رضوى مش بس كده أنا كمان في مرحلة معينة من حياتي كنت رضوى " .

وكشفت عن كواليس شخصية رضوى في مراحل حياتها قائلة: " في مرحلة معينة بنقابل رضوى في حياتنا مش شرط من الشخص الي مرتبطة بيه ممكن في الحياة او الشغل تقابلي الشخص الي عاوز يتحكم فيكي وفي نفس الوقت بتقبلي وتقولي مع الوقت هيتحسن ".

مريم الخشت تفاجئ جمهورها بصورة من طفولتها

شاركت الفنانة الشابة مريم الخشت،جمهورها بصورة جديده لها من مرحلة الطفولة من خلا حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلقت مريم الخشت على الصورة قائلا : "ابويا بيقولي هافضحك بالصورة دي.. فانا هاتغدى بيه قبل ما يتعشى بيا".

وشاركت الفنانة مريم الخشت في رمضان الماضى من خلال مسلسل "زي الشمس"، وهو مأخوذ عن فورمات مسلسل إيطالي، ولعبت فيه دور صديقة الفنانه دينا الشربيني في المسلسل.

"زي الشمس" من بطولة دينا الشربينى، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

جدير بالذكر أن بداية أعمال مريم في مجال الفن، كان من خلال مشاركتها في مسلسل " لا تطفئ الشمس" ونجاحها في مشاركتها في بطولة مسلسل "ليالي أوجيني" الذي عُرض من سنتين، إلى جانب مشاركتها في الفيلم الروائي القصير "ماتعلاش عن الحاجب" تأليف هيثم دبور، إخراج تامر عشري، والذي شارك في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي وحصل على جائزة أفضل فيلم عربي روائي قصير.

مريم الخشت: أبويا بيقولي هفضحك بالصورة دي

مريم الخشت: أبويا بيقولي هفضحك بالصورة دي

أقرا ايضًا:

رجاء الجداوي تفقد الوعي وتدخل في غيبوبة داخل غرفة العناية (تفاصيل)

شاهد.. شقيقة هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق