القصة الكاملة لمقتل موظف على يد لصين بالتجمع

الاثنين 22 يونية 2020 | 09:21 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم، انتزعت الرحمة من قلوب لصين، حيث قاما بإنهاء حياة شاب في العقد الثالث من عمره، بعدما استغلا عمل أحدهما كسائق لسيارة أجرة، والذي طلب منه المجني عليه توصيله لأحد المناطق النائية بمنطقة التجمع، ليقرر الاستعانة بصديقه لسرقة الضحية.

بعدما علم المجني عليه بخطتهما الشيطانية حاول الفرار، الأمر الذي دفعهما للتعدي عليه بالضرب مستخدمين لذلك "سلاح أبيض" كان بحوزة أحدهما، وألقيا جثته بالصحراء، وأيضا استوليا على المبلغ المالي الذي كان بحوزته ولاذا بالهروب.

اتجوزها شهر وخلص عليها".. القصة الكاملة لمقتل زوجة على يد بائع البطيخ بحلوان

قادت كاميرات المراقبة رجال المباحث لكشف ملابسات جريمتهما، وبعد تحديد هويتهما تبين أنهما كل من "ع.ش"عاطل و"ع.م" سائق، وأقرا بارتكابهما جريمة قتل المجني عليه "ب.ع" موظف، مستخدمين سلاحا أبيض "مطواة" بهدف سرقته.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وبالعرض علي النيابة العامة، والتي أمرت بإحالتهما للمحاكمة أمام الجنايات فيما هو منسوب إليهما من اتهامات.

القصة الكاملة لمقتل أية هاشم التي أثارت الرأي العام ببريطانيا

تعود أحداث الواقعة من خلال بلاغ ورد لقسم شرطة التجمع، يفيد بالعثور على جثة شخص شاب بها عدة طعنات، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وباجراء التحريات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهمين.

القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقه بالوراق

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة تم ضبطهما وبسؤالهما أقرا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق.