علم من خطيبته عدم إتمام زواجهما.. مصرع شاب قفز من الدور الخامس بسوهاج

الاثنين 22 يونية 2020 | 10:24 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم التي انتشرت في الأيام السابقة وهي الانتحار من فوق الطوابق العالية، حيث ودع شاب خطيبته أثناء وقوفه معها في البلكونة بالطابق الخامس من المنزل وقفز في الشارع بقرية القنابرة في سوهاج، ليلقي حتفه، وذلك بعدما علم من خطيبته أن أسرتها ترفض إتمام زواجهما.

وعلى الفور تم نقل جثة الشاب لمستشفى سوهاج الجامعي لعمل اللازم، وتم استدعاء أسرة الفتاة لأخذ أقوالها، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

أقرأ أيضا.."أمي عايزة تطلق وأنا هنتحر".. آخر ما قاله شاب بفيصل قبل القفز من الطابق السابع

بداية الواقعة كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة أول سوهاج، مفاداة ورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "محمود.ج" ١٨ عاما عامل ويقيم بناحية الشيخ خليفة دائرة قسم أول سوهاج "جثة هامدة".

ومن خلال التحقيقات وبسؤال والده "جمال.ع.م" صاحب الـ ٥٧ عاما عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء تواجد نجله بمنزل خطيبته "شيماء.م.م" ١٥عاما طالبة وتقيم بناحية القنابرة دائرة المركز قام بإلقاء نفسه من شرفة الطابق الخامس، مما أدى لوفاته بسبب رفض أهليتها إتمام زواجهما ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

أقرأ أيضا..قفز من الدور السابع.. لحظة استخراج جثة الشاب المنتحر في الكويت

بسؤال والده الفتاة "محمد.م.ا" ٤٥ عاما عامل، ووالدتها "عبير.ر.ا" ٤٠ عاما ربة منزل أكدوا نفس الرواية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

أقرأ أيضا..قفز من الطابق التاسع.. النيابة تستعجل تحريات المباحث في انتحار عامل بعد قتل زوجته بالسلام

قررت النيابة العامة بالسلام، اليوم الجمعة، استعجال تحريات المباحث فى واقعة انتحار عامل من الطابق التاسع بعد قتل زوجته بالسلام، للوقوف على أسباب الواقعة.

حيث كان قد قتل عامل زوجته خنقا ثم انتحر بالقفز من الطابق التاسع بالسلام، وانتقل رجال المباحث الى المكان لكشف ملابسات الواقعة، فيما تم نقل الجثتين للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم قدرى الغرباوى رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول مفاده وجود متوفية بإحدى الشقق بدائرة القسم، وسقوط شخص من الطابق التاسع.

وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن الى المكان، وعثر على جثة لسيدة فى العقد الرابع من العمر مقتولة داخل شقتها، كما عثر على جثة زوجها بالشارع، ودلت التحريات الأولية أن زوجها قتلها خنقا، ثم ألقى بنفسه من الطابق التاسع ولقى مصرعه فى الحال وتم النقل الجثتين إلى المستشفى وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.