بتهمة الترويج للمثلية الجنسية.. بلاغ لـ النائب العام ضد ابنة هشام سليم

الاثنين 22 يونية 2020 | 07:43 مساءً
كتب : آية محمود

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد ابنة الممثل هشام سليم المتحولة جنسيًا بعد ظهورها في فيديو روجت فيه للمثلية الجنسية.

وبدأ محفوظ بلاغه بقوله: "مازالت الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة وأن ظهور العديد من أبناء المشاهير للدعوة إلى نشر الرزيلة والفسق بين شبابنا وفتياتنا هي الحرب الفعلية التي تواجه مصر".

وظهرت ابنة الممثل هشام سليم وحفيدة الكابتن صالح سليم بعد إجراء عمليه تحويل لنوعها من أنثى إلى ذكر ظهرت أو ظهر في إحدى الفيديوهات لتروج للمثلية الجنسية وتدافع عن حقوق المثليين، حتى من عمر العشر سنوات وأن حقهم في المثلية والشذوذ هو من قبيل الحقوق الشخصية والإنسانية.

وأضاف محفوظ في بلاغه: "أن نور هشام سليم بمطالبتها الفجه لما أدعته بحق المثليين في الشذوذ لانعدام الاختيار لهم مبررة دعوتها الرخيصه بأن الشذوذ هو خلق من الطبيعة لهم وهذا تجرؤ وإهانه للذات الإلهية التي كرمت الإنسان وتلك الدعوة باطلة لأن الإنحراف السلوكي ليس من خلق الله إنما من أفعال البشر".

واستطرد محفوظ :"الأكثر جرما من المجرم هو من يشجعهم على إجرامهم وانحرافهم ومن يدعوا جميع البشر والأسوياء إلى مساندتهم والاعتراف بأن تلك الأفعال المحرمة والمجرمة هي حق لهم".

وأكمل محفوظ: "أن هذا الجرم الذي اقترفته نور هشام سليم معاقب عليه بقانون مكافحة الآداب رقم 10 لسنة 1961 وكذلك طبقا للمواد 178 و269 و294 من قانون العقوبات بالحبس والغرامة على من يُحرض بمكان عام على الفسق أو الفجور أو البغاء، بأي وسيلة بأن حرض ذكراً لارتكاب فعل اللواط أو الفجور أو اتيان أفعال منافية للآداب".

واختتم محفوظ: "المرسل إلكترونيا بأن ما ظهر في الفيديو من أفعال المشكو في حقها أو حقه لان مقدم البلاغ غير متأكد من جنسها الذكري أو الأنثوي يعد جريمة كما أسلفنا في بيان مواد الاتهام".

وطالب محفوظ باتخاذ اللازم قانونا وسرعة إصدار أمر ضبط وإحضار للمشكو في حقها وتتضمن البلاغ نسخة من الفيديو محل البلاغ.

إقرأ أيضًا..

الموت يفجع أحد أبطال مسرح مصر

داليا إبراهيم تعلن اعتزالها التمثيل