مصطفى درويش: "مش صح أن المصاب بكورونا يعزل نفسه عن العالم"

الاثنين 22 يونية 2020 | 11:41 مساءً
كتب : آية محمود

أعرب الفنان مصطفى درويش، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، بعدما أكدت نتيجة المسحة التى أجراها مؤخراً، لافتاً إلى أنه مر بمرحلة صعبة جداً خلال رحلة العلاج، وتابع:"وبالأخص اليوم الرابع و الخامس والسادس هم الأشد قسوة فى مرحلة إصابتى ..ولكن الحمد الله تعافيت تماماً من كورونا"، مشدداً على أن العامل النفسى هو محور الشفاء.

وأضاف "درويش"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن العامل النفسى أكثر تأثيراً على المريض فى الوصول إلى الشفاء من العلاج الدوائى، وتابع:"أنا كنت حاسس أنى هموت وأنا قاعد لوحدى..ولكن الحمد الله تواصل الناس معى من مختلف دول العالم أشعرنى بعدم الوحدة".

وأكد "درويش"، أنه غير صحيح أن ينعزل المريض عن العالم ويترك نفسه للتفكير السلبى، الذى يؤثر على معنوياته ومن ثم صحته، وتابع:"مش صح أن المصاب يعزل نفسه عن العالم علشان الوهم قاتل فى هذه الأوقات".

وناشد الفنان مصطفى درويش، الجميع بدعم المرضى من خلال الاتصال بهم ومدهم بطاقة إيجابية عبر الرسائل التى تشعرهم أنهم يساندونهم ويدعمونهم فى مححنتهم، وتابع:" مكالمة المريض من جبر الخواطر وبيفرق كتير مع المريض".

مصطفى درويش

مصطفى درويش يكشف رسالة بيتر ميمي لة بعد إصابتة بكورونا (فيديو)

قال الفنان مصطفى درويش، إن تجربة الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" صعبة جدا.

وكشف درويش خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمة الإعلامي سيد علي ويعرض عبر شاشة قناة "الحداث اليوم"، أن المخرج بيتر ميمي أرسل لة رسالة عندما علم بإصابتة وقام بدعمة.

وعن تقديم جزء ثاني من مسلسل «بـ100 وش»، أعرب عن أمنياته في تقديم جزء ثاني بعد النجاح الذي حققه المسلسل في شهر رمضان، منوهًا أن المخرجة كاملة أبو ذكري نفت المشاركة في أي عمل درامي خلال الفترة المقبلة.

وأختتم درويش، أن نص الرسالة كان يقول: "قوم بقى يا درويش عشان أنت موجود في الأختيار 2".

أقرا ايضًا:

الموت يفجع أحد أبطال مسرح مصر

داليا إبراهيم تعلن اعتزالها التمثيل