بعد تفشي كورونا.. مسابقة "ملكة جمال المراهقات" 2020 "أون لاين"

الاربعاء 24 يونية 2020 | 06:40 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

فتح اليوم باب التسجيل في مسابقة ملكة "جمال مصر للمراهقات" أون لاين، وهي مسابقة تعد كحدث مصري يجمع الفتيات بهدف اختيار أفضل ملكة في سن المراهقة من سن ١٥ إلي ١٩ سنة.

وصرحت دكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، أنه سوف يتبعها فتح التسجيل لمسابقة "ميس ايجييت" بنت مصر وميس ايكو ايجيبت أول يوليو من سن 19 - 29.

وأشارت رزق، أن مسابقة هذا العام لها طابع خاص حيث يتم تطبيق تكنولوجيا لايف عن بعد في مسابقات ملكات الجمال حيث سوف يتم اتباع نظام مختلف هذا العام لمراعاة المعايير الصحية لوزارة الصحة والحكومة المصرية.

وتتم معظم الانشطة "اون لاين" من خلال الموقع الإليكتروني لميس ايكو والذي يتم من خلاله التسجيل "اون لاين" وفحص طلبات التقديم مرفق معها فيديوهات قصيرة تقوم بها المتقدمات بالتعريف بنفسهم والهدف من اشتراكها للمسابقة يحكم المسابقة التي تنتهي في أكتوبر القادم بعض الفنانات الشابات في هذه المقابلات "اون لاين".

و في إطار أخر، مروة نصر، قامت بإحياء حفل ختام "Miss Eco Teen"، لاختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات لعام ٢٠١٩ لأول مرة في مصر،بمشاركة 21 دولة.

وتضم لجنة التحكيم، كلاً من دكتورة آمال رزق رئيسة ومنظمة المسابقة، والفنان إدوارد، وملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام ٢٠١٩ سوهيان سيبريانى، وخبير التجميل ألياس تاببيلو، والكاتبة وفاء ماهر، وخبيرة التغذية دعاء سهيل، ومصممة الأزياء أميمة عزوز.

جدير بالذكر، أن مسابقة Miss Eco Teen ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات، قد انطلقت رسميًا فى مصر خلال شهر نوفمبر، والهدف الرئيسي من المسابقة هو اختيار أفضل ملكة في سن المراهقة للمشاركة في عدد من الخدمات والنشاطات الاجتماعية في المجتمع التي تساعد على تنشيط السياحة.

لهذا السبب.. "تويتر" يضيف إشارة على تغريدة "دونالد ترامب"

كرم جبر رئيسًا للمجلس الأعلى للإعلام خلفًا لمكرم محمد أحمد.. والشوربجي للهيئة الوطنية للصحافة

اقرأ أيضا