ما بين الإنتقام وإثبات الذات.. لاعبين في انتظار عودة الدوري

الخميس 25 يونية 2020 | 07:30 مساءً
كتب : روماني شحاته

يحلم مجموعة من اللاعبين في الدوري الممتاز، بالعودة مرة أخرى إلى الانطلاق وتقديم مستويات جيدة، وإقناع المديرين الفنيين على العودة بشكل أساسي في تشكيل الفريق، خصوصًا بعد الخروج من الحسابات أو الابتعاد عن المستوى الجيد بسبب عدم الاقتناع بهم في التدريبات الجماعية للفريق

ونرصد لكم سطور التقرير التالي معاناة 5 لاعبين يتطلعون للعودة إلى التألق والمشاركة مع المنتخب الوطني مرة أخرى.

1- صالح جمعة:

خرج اللاعب صالح جمعة، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بسبب عدم الالتزام الفترة الأخيرة، والاستماع لنصائح الجميع داخل القلعة الحمراء، نظرا لموهبته التي يمتلكها، لكن لما يستغلها في فرض نفسه على أي مدير فني في التشكيل الأساسي.

وأصبح رحيل صالح جمعة، عن الفريق الأحمر مسألة وقت، خاصة بعدما اتخذ فايلر فرمانا برحيله بداية من الموسم الجديد، ويبحث صالح عن مجموعة من العروض؛ ليحلم بالخروج من "جحيم" دكة الأهلي.

والجدير بالذكر ، أن صالح لا يفضل البقاء في مصر بعد قرار رينيه فايلر برحيله، مشيرا إلى أن الخليج أو أوروبا سيكون أحدهما وجهة اللاعب المقبلة، ولن يبقَ في مصر في أغلب الأحوال.

2- أيمن حفني:

يستعد أيمن حفني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المقاصة والمعار لصفوف المقاولون العرب لمدة 6 أشهر بداية من الانتقالات الماضية، لاستعادة تألقه وبريقه الذي كان عليه من قبل، ويعتبر رحيله عن الزمالك لأسباب فنية، بسبب تراجع مستواه وأدائه الفنية الذي كان معروفا به.

ومؤخرًا يسعى عدد من الأندية للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، منهم المقاولون الذي يرغب في تجديد الإعارة، والمقاصة بناء على رغبه إيهاب جلال المدير الفني، الذي يقتنع بخبراته الفنية وإجادته اللعب في مركز صانع الألعاب.

عصام الحضري "حائر" بين الاعتزال والعودة للمستطيل الأخضر

يعيش الدولي عصام الحضري، نجم منتخب السابق، فترة من عدم الاستقرار بسبب إعلانه الاعتزال بشكل رسمي أو العودة مرة أخرى للمستطيل الأخضر، بعدما تداولت أخبار عن تراجعه عن قرار اللاعتزال اللاعب الدولي بعد كأس العالم الأخير الذي أقيم في روسيا 2018، بعدما أبدى رغبته بالمشاركة مع مصر في بطولة أمم أفريقيا 2019 التي نظمتها مصر.

حسين السيد يفاضل بين عروض محلية وعربية

علم حسين السيد، لاعب النادي الأهلي المعار ضمن صفوف الصفاقسي التونسي، حتى نهاية الموسم الجاري، عدم وجود رغبة من "فايلر" المدير الفني للأحمر بالعودة خلال الموسم الجديد لصفوف، لاعتماده بشكل كبير على الثنائي علي معلول وأيمن أشرف، ما دفع "مارسيلو" إلى المفاضلة بين مجموعة العروض التي حصل عليها محليا وعربيا، الفترة الحالية لتقديم هذه العروض لإدارة القلعة الحمراء.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مقربة من اللاعب ان مارسيلو استعان بأحد الوكلاء في الخليج، من أجل توفير عرض إمارات له في الفترة المقبلة، إلا أن فرص انضمام اللاعب إلى الدوري الإماراتي، صعبة للغاية بسبب بحث أندية الإمارات عن التعاقد مع أجانب في الخطوط الهجومية وعدم التعاقد مع مدافعين.

حسام عاشور يفكر في رد الاعتبار

شهدت الفترة الأخيرة أزمة بين القلعة الحمراء وحسام عاشور قائد الفريق، أنهت المسيرة المليئة بالبطولات والإنجازات، بسبب غضب وبعض التصريحات من اللاعب، ما أدت إلى أعلن الأهلي منذ أيام قليلة عن نهاية علاقة حسام عاشور بالفريق.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أن غياب عاشور جاء بعدما انتهت علاقته بالفريق بقرار مجلس الإدارة الذي صدر مطلع الشهر الحالي، ووجه الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها مع زملائه ضمن صفوف الأهلي.

وتلقى حسام عاشور عددا من العروض المحلية في الآونة الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض تمامًا التوقيع إلى أي ناد داخل مصر بعد الرحيل عن صفوف الأهلي.

وينتظر حسام عاشور، حسم مصيره في الفترة المقبلة، حيث تلقى اللاعب عرضين أحدهما من السعودية والآخر من البرتغال، حيث أكدت مصادر مقربه من اللاعب أن العرض السعودي هو الأقرب للاعب في الوقت الراهن.

وبعدما رفضت القلعة الحمراء التجديد له بسبب عدم الاحتياج السويسري فايلر لخدماته، يدرس حسام عاشور، الآن الاستمرار في الملاعب بعد تلقيه مجموعة من العروض، ويرد اعتباره بأنه قادر على العطاء، أم يعلن عتزاله ونهاية مسيرته مع كرة القدم والمستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً...

رئيس طنطا: "اللاعبين في حالة رعب وعودة الدوري باتت صعبة