الشعلالي وراء إقالة مدير تعاقدات الزمالك

الخميس 25 يونية 2020 | 11:41 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء إقالة شريف إسلام مدير التعاقدات بالقلعة البيضاء من منصبه اليوم.

وأضاف المصدر، أن السبب الحقيقي هو أن إدارة النادي حمّلت شريف إسلام تسريب المفاوضات مع أكثر من لاعب، وآخرهم التونسي غيلان شعلالي لاعب فريق الترجي التونسي السابق

وأعلن الزمالك إقالة شريف إسلام بداعي إعادة الهيكلة في بعض الإدارات داخل النادي، إلا أنهم لم يفصحوا عن السبب الحقيقي.

وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضي المشرف العام على الكرة، وصلت إليه معلومات أن شريف إسلام قام بتسريب المفاوضات مع أكثر من لاعب لضمه بداية من الموسم الجديد، وهو ما نقله لرئيس النادي.

ويذكر أن شعلالي لم يرد على اتصالات مسؤولي الزمالك في الساعات الماضية، بعدما كان يتبقى توقيع العقود فقط، وهو الأمر الذي أغضب رئيس النادي.

قرر مسئولو نادي الزمالك، إقالة شريف إسلام مدير التعاقدات والتسويق من منصبه بعد الفترة الطويلة التي قضاها في النادي.

وشغل شريف إسلام منصب مدير التسويق والتعاقدات في الزمالك لفترة طويلة وساهم في العديد من الصفقات.

وبدأت إدارة الكرة في نادى الزمالك في إجراء عددا من التغييرات داخل قطاع الكرة بشكل كبير من أجل تطوير منظومة كرة القدم بنادى الزمالك خلال المرحلة المقبلة في مختلف الجوانب سواء التسويقية أو التعاقدية أو المالية.

جدير بالذكر أن الزمالك أبرم أربع صفقات جديدة في الفترة الحالية وفقا لتأكيدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وحسم الزمالك صفقات الآنجولي آري بابل بالإضافة إلى التونسي حمزة المثلوثي في الوقت الذي دخلت فيه الإدارة بخط المفاوضات بشكل قوي مع بعض اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم نبيل عماد دونجا وعبدالله البكري ثنائي فريق بيراميدز بالإضافة إلى محمود وادي مهاجم المصري.

قررت إدارة الكرة بنادى الزمالك، إرسال خطابًا رسميًا إلى نادى الرجاء المغربى، بشأن إعادة المغربى حميد أحداد لاعب الفريق المعار للنادى المغربى، عقب نهاية فترة الإعارة، وذلك لبحث مصيره مع إدارة نادى الزمالك خاصة بعد تلقى مجموعة من العروض للاعب التى ترغب إدارة الكرة فى مناقشتها معه خلال الفترة المقبلة.

ويأتى الخطاب الرسمى الذى سترسله إدارة الكرة بنادى الزمالك إلى الرجاء المغربى خلال الفترة الحالية، فى ضوء العلاقات الطيبة التى تربط الناديين حيث ترغب الإدارة البيضاء فى الحصول على خدمات لاعبها عقب نهاية الإعارة مباشرة، لمناقشة كافة الأمور التى تخص مستقبله فى الموسم الجديد سواء بالعودة إلى صفوف الفريق أو الموافقة على أحد العروض المقدمة له.

ويمتلك أحداد مجموعة من العروض من أندية الدورى المغربى، إلا إن إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة تؤجل مناقشتها انتظاراً لنهاية إعارته مع الرجاء المغربى، كما أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك قد أشاد باللاعب بعد متابعته مع الرجاء المغربى بعدما تم إعارته من جانب الزمالك لصفوف الفريق المغربى، بعد الموسم الذى قضاه مع الفارس الأبيض عقب شرائه من الدفاع الجديدى المغربى.

وتناقش إدارة الكرة بنادى الزمالك مع كارتيرون خلال الفترة الجارية كافة الأمور الخاصة بموقف اللاعبين المعارين إلى الأندية الأخرى من أجل حسمها خلال الفترة المقبلة بشكل نهائى، خاصة فى ظل حرص إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة على الانتهاء مبكرا من الترتيب لشكل قائمة الفريق فى الموسم المقبل حيث سيتم حسم كافة الأمور مع الفرنسى باتريس كارتيرون.

إقرأ أيضاً...

إصابة والدة خالد الدرندلي بفيروس كورونا

اقرأ أيضا