"خنقتهم وحاولت انتحر".. القصة الكاملة لأم قتلت طفلتيها بشبرا الخيمة

الجمعة 26 يونية 2020 | 03:23 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، دفع التفكير الشيطاني ربة منزل وجعلها تتجرد من مشاعر الأمومة والرحمة بمحافظة القليوبية وقامت بخنق طفلتيها الصغار بدلاً من رعايتهما بحجة عدم إنفاق زوجها على المنزل وتوفير احتياجاتهم المعيشية.

البداية كانت عندما فكرت الام فى لحظة غضب وقررت أن تتخلص من طلفيها الصغار ثم الانتحار بعد ذلك ولكنها تراجعت فى اللحظة الاخيرة وحاولت انقاذهما ونقلهما الى المستشفى ولكن بعد أن فات الأوان.

أقرأ أيضا.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقه بالوراق

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية نجحت في إلقاء القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة واحيلت للنيابة والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة إشارة من المستشفى بوصول جثتي طفلتين هما "ريتاج" 7 سنوات و"جنا" 6 سنوات وبهما آثار خنق حول الرقبة تم اخطار اللواء جمال الرشيدى مدير امن القليوبية، وبسؤال والدتهما وتدعى سمية ادعت أنها توجهت إلى السوق لشراء متطلبات المنزل وعندما عادت وجدتهما متوفيتين خنقا بالغاز.

أقرأ أيضا.. القصة الكاملة لمقتل أية هاشم التي أثارت الرأي العام ببريطانيا

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بعد قرار الطب الشرعي بوجود شبهه جنائية في الوفاة وبتضيق الخناق على الأم انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة.

واعترفت المتهمة فى التحقيقات التى اجريت معها بوجود خلافات بينها وبين زوجها لعدم إنفاقه عليها والأطفال وأنه دائم الشجار معها وخاصة بعد وفاة ابنها في وقت سابق فقررت قتل الطفلتين والانتحار بعد ذلك.

أقرأ أيضا.. "اتجوزها شهر وخلص عليها".. القصة الكاملة لمقتل زوجة على يد بائع البطيخ بحلوان

وأضافت أنها أقدمت على خنق الطفلتين وعقب ارتكاب الجريمة تراجعت عن الانتحار وأسرعت بالطفلتين إلى المستشفى في محاوله لإنقاذهما إلا أنها كانتا فارقا الحياة.