القبض على عاطلين قتلوا سائق بشبرا الخيمة

الجمعة 26 يونية 2020 | 03:44 مساءً
كتب : محمد ضوه

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، من كشف غموض العثور على جثة سائق، مكبل الأيدي والأرجل، وملقى بترعة الإسماعيليه دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلان استدرج أحدهما القتيل من موقف سيارات المطرية، بحجة توصيله لصديقه في مكان العثور على الجثة بشبرا الخيمة، وأجهزا عليه بقتله وسرقة مركبة التوك توك.

كان العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة سائق ملقاة بترعة الإسماعيلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وانتقل على الفور المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثه لسائق وبها عدة طعنات وآثار خنق حول الرقبة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان اتفقا على سرقة مركبة التوك توك.

تمكن النقيب محمد حسام معاون المباحث من القبض على المتهمين، حيث أرشدا على التوك توك وهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والتروسيكل المستخدم في الواقعة.

كان قد لقيت طفلتان مصرعهما خنقا على يد والدتهما، بمدينة شبرا الخيمة، بالقليوبية، اليوم الجمعة، انتقامًا من زوجها بسبب اعتدائه الدائم عليها بالضرب.

وادعت الأم في البداية أنهما توفيتا نتيجة إصابتهما باختناق نتيجة تسريب غاز، إلى ان تبث كذب ادعائها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من ربة منزل، بوفاة طفلتيها يبلغان من العمر 5 و7 سنوات، نتيجة إصابتهما باختناق، بسبب تسريب غاز.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وبالمعاينة تبين أن الحادث جنائي، وتبين كذب رواية الأم، وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما، انتقامًا من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب، فقررت التخلص منهما، وعندما شعرت المتهمة بالذنب حاولت لحاق أطفالها، ولكنهم قد فارقوا الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

العثور على جثة سائق مقتول وملقى في المياه بشبرا الخيمة