نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان

الجمعة 26 يونية 2020 | 04:12 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، صورًا وفيديوهات لفتاة تدعى دينا أحمد، التي حوّلت شكلها باستخدام المكياج، لتكون بنفس ملامح النجم محمد رمضان.

أعاد محمد رمضان نشر الصور وما كتبته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق كاتبًا: "برافو دينا".

محمد رمضان يتجاوز الـ15 مليون مشاهدة بكليب "كورونا فيروس"

حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الاحترازية من الفيروس، والأزمة التي تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" في أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامي الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

"هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل".. محمد رمضان يتعاقد يعلن عن مؤلف مسلسل أحمد زكي

أعلن النجم محمد رمضان، عن تعاقده مع الكاتب والمؤلف بشير الديك، ليكون مسؤول عن كتابه قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه مع بشير الديك.

وعلق محمد رمضان على الصورة كاتبًا:"لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

بالفيديو.. الجمهور متشوّق لمشاهده مسلسل محمد رمضان "الإمبراطور" عن قصة حياة أحمد زكي

يبدو أن جمهور النجم محمد رمضان تحمس كثيرًا لمشاهدة قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

حيث نشر الفنان محمد رمضان، فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من لقاء له قلد فيه طريقة حديث زكي، وقد قام جمهوره باستخدام بعض برامج الهاتف لتغيير شكله ووضع وجه أحمد زكي.

وكشف عن بعض تفاصيل المسلسل منها أنه من إنتاج تامر مرسي، كما وجه الشكر لجمهوره، كاتبًا:"شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته 😳💔 ان شاء الله مسلسل #الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد_زكي إنتاج #تامر_مرسي"

أقرا ايضًا:

شاهد.. وصلة رقص محمد علاء وابنته (فيديو)

محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة