ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

الجمعة 26 يونية 2020 | 05:07 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانة ندى بسيوني، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت ندى بسيوني صورة جديدة للفنان عبد الله مشرف، وعلقت على الصورة قائلة : "الفنان عبدالله مشرف.. شفاك الله وعافاك.. هو حالته مستقرة الحمد لله.. دعواتكم بالشفاء".

يذكر أن الفنان عبدالله مشرف، قد نقل إلى أحد المستشفيات الخاصة، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة: "أنا غير مصاب بفيروس كورونا، فقط أعاني من آلام في الظهر، لفحة برد بسبب التكييف، وحالتي أحسن الحمد لله الآن".

الفنان عبد الله مشرف، ولد يوم 15 فبراير لعام 1942، حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968، ثم عُين في مسرح الطليعة وقدم العديد من المشاهد الصغيرة في بعض الأعمال المسرحية منها "عفاريت من ورق" و"الناس الطيبة" و"ليالي شهرزاد" و"الدندرمة".

الفنان عبد الله مشرف شفاك الله وعفاك هو حالته مستقرة الحمد لله دعواتكم بالشفاء العاجل🙏🌸 A post shared by Nada Bassiouny (@nadabassiouny) on Jun 26, 2020 at 2:05am PDT

وفي سياق آخر ، حرص الفنان مجدي صبحي، على طمأنة الجمهور على صحة الفنان عبد الله مشرف، بعد تداول العديد من الأخبار التي تفيد إصاباته باشتباه في جلطة بالمخ.

وخرج مجدي صبحي عن صمته لينفي تلك الشائعات، من خلال نشر صورة لـ عبد الله مشرف، وعلق كاتبًا"الحمد لله ..القدير ..عبد الله مشرف.. انا لسه مكلمه دلوقتي حالا وضحك معايا وبيعمل تحاليل وبصحه جيده".

تابع:"وكل مايقال عنه أنه عنده .جلطه في المخ ..غييييييير صحيح...اتقوا الله في قولكم وافعالكم وبطلو ..اشاعات".

جدير بالذكر أن آخر أعمال عبد الله مشرف في رمضان الماضي مسلسل "اتنين في الصندوق" مع أوس أوس وحمدي الميرغني و"عمر ودياب" مع علي ربيع ومصطفى خاطر، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "اللعبة".

إقرأ أيضًا:

شاهد.. وصلة رقص محمد علاء وابنته (فيديو)

محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة