مبادرة "كلنا واحد" تواصل توفير الأغذية بأسعار مخفضة في السيدة زينب

السبت 27 يونية 2020 | 12:08 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت منافذ وشوادر مبادرة "كلنا واحد"، التابعة لوزارة الداخلية وتحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، إقبالا كبير من المواطنين على شراء كافة المستلزمات الخاصة بهم، حيث تواصل منافذ ميدان السيدة زينب في استقبال عدداً من المواطنين لاقتناء السلع الغذائية اللازمة بأسعار مخفضة، وأعرب الأهالي عن خالص تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير الأغذية بأسعار مخفضة، فضلاً عن جودتها العالية.

أقرأ أيضا.. وزارة الداخلية تواصل توزيع المساعدات على البسطاء (فيديو)

من جانبها تواصل وزارة الداخلية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتقديم الدعم للأسرة المصرية وتوزيع السلع الغذائية للأسر الأكثر إحتياجاً من خلال مبادرة "كلنا واحد"، بمناسبة الإحتفال بثورة 30 يونيو.

أقرأ أيضا.. استمرار مبادرة كلنا واحد حتى نهاية الأسبوع الحالي

ويأتي ذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين وإستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف إلى المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، وبمناسبة الإحتفال بثورة 30 يونيو.

وقامت وزارة الداخلية من خلال مبادرة " كلنا واحد " بدءاً من يوم 20 في الشهر الجارى بتوزيع السلع الغذائية على الأسر الأكثر إحتياجاً.

أقرأ أيضا.. بمناسبة الاحتفال بـ30 يونيو.. مبادرة "كلنا واحد" توزع السلع الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا

حيث قامت منظومة أمان بوزارة الداخلية بتجهيز العديد من المنافذ المتحركة للمشاركة فى فعاليات المبادرة بالتنسيق مع مديريات الأمن وإعداد سيارات متنقلة مُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب القرى والمناطق النائية للوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً، ولتخفيف العبء عن كاهلهم.

وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات الصحية الإحترازية والوقائية التى تضمن سلامة المواطنين أثناء فعاليات المبادرة والقائمين على تنفيذها.

اقرأ أيضا