"مسلسل وفيلم".. خريطة أعمال شيكو الفنية التي سيفاجئ بها الجمهور

السبت 27 يونية 2020 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أفصح الفنان شيكو عن تفاصيل فيلمه الجديد من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "المساء مع قصواء" والذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي عبر شاشة قناة "TeN" الفضائية، إنه يجرى حاليا التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، بشأن انطلاق مرحلة التصوير نهاية شهر سبتمبر المقبل، مؤكدا أنه من المفترض عرض المسلسل تليفزيونيا أوائل عام 2021.

وأوضح شيكو أنه يستعد خلال الفترة المقبلة، لتصوير فيلمه السينمائي الجديد، والذي يخوض به البطولة المطلقة، وذلك بعد غياب عامين، حيث آخر فيلم له "قلب أمه" مع هشام ماجد، قبل عامين.

تابع شيكو، أنه تعاقد مؤخرا على فيلم جديد، يجمعه بالفنان هشام ماجد، ومن المقرر البدء في تصويره في بداية العام الميلادي الجديد، رافضا الإفصاح عن تفاصيل هذا المشروع في الوقت الحالي، لافتا إلى أن هشام ماجد يواصل حاليا تصوير فيلمه "تسليم أهالي" مع الفنانة دنيا سمير غانم، ومن المُفترض انتهاء التصوير عقب 10 أيام تقريبا.

اقرأ ايضًا| الأمل يدب في قلب ابنة رجاء الجداوي بشفاء والدتها مع أول صلاة فجر في المساجد

اقرأ ايضًا| يوسف الشريف: أضع بنودًا في عقودي لرفض ملامسة السيدات

على طريقتها.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجة أحمد السقا

هنأت النجمة دنيا سمير غانم، الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا بمناسبة عيد ميلادها.

نشرت دنيا عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة جمعتها بالسقا وزوجته وابنهما ياسين، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل أم، وزوجة رائعة، والسيدة الجميلة الفريدة من نوعها مها الصغير".