شاهد.. الجمهور يبحث عن تامر هجرس بسبب تداول صورة له

السبت 27 يونية 2020 | 05:21 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر الفنان تامر هجرس، مؤشر البحث على جوجل منذ قليل، وذلك بعد نشره أحدث صورة أثناء قضائه العطلة الصيفية بالرغم من الأجواء الراهنة.

و نشر تامر هجرس، صورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وظهر تامر هجرس بإطلالة رياضية وهو يمارس رياضة الجري، وعلق قائلًا "الشمس تجري .... يوم عظيم لكم جميعا ... # الحمدلله "

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالى :بنحبك يا فنان.. عاش يا نجم.. فنان جميل.

View this post on Instagram

Sun run.... great day to u all... 🤩#الحمدلله 🥰 A post shared by Tamer Hagras تامر هجرس (@tamerhagras) on Jun 27, 2020 at 4:39am PDT

يذكر أن تامر هجرس شارك فى دراما 2019 بمسلسل بدل الحدوتة 3 أمام الفنانة دنيا سمير غانم.

ودارت أحداث الحلقة في إطار من الكوميديا، بعد أن تمكنت لهفة - دنيا سمير غانم - من إجبار سيف - تامر هجرس - على تقديم اعتذار لها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حتى يحصل على مقادير أكلة الأمورة.

يذكر أن تامر هجرس قد قال في حواره مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس":" كلمة مزة الشعب ساعات بيشوفها إهانة، وأنا بخرج وبسهر مع مراتي ولا توجد غيرة بيننا على الإطلاق".

وتابع تامر هجرس: "يمكن أنا مش واخد حقي في التمثيل ولكن واخد حقي في حاجات تانية"، مستطردًا "بدايتي كانت كومبارس في فيلم آيس كريم في جليم مع الفنان عمرو دياب".

برنامج "شيخ الحارة" كانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قبل أن يتم إيقافه لمدة شهر من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، وتنتقل "وهبة" إلى قناة ON.

بسبب فيلم إسرائيلى وشخصية مثلى .. تامر هجرس تريند تويتر

أثار الفنان تامر هجرس جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تصريحاته أمس، فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدى، على قناة "القاهرة والناس".

وأكد تامر هجرس أن مهنة التمثيل تقتضى تجسيد كل الشخصيات الإيجابية والسلبية، وأوضح أنه يوافق على أداء شخصية "رجل مثلى" حال عرض الدور عليه، مشيرا إلى أن خالد الصاوى أدى الدور فى فيلم "عمارة يعقوبيان" بطريقة مختلفة.

وقال تامر هجرس إنه قد يوافق على المشاركة فى فيلم إنتاج إسرائيلى بشرط أن يكون الفيلم له هدف أو رسالة إيجابية تضيف لتاريخه الفنى، قائلا: "إذا جاء منتج إسرائيلى وعرض عليا الشغل فى عمل فنى سأوافق بشرط إنتاج عمل فنى مميز وتكون له رسالة قوية والهدف من الفيلم إيجابى، ولكن فى النهاية لن يعمل مع أشخاص تسببوا فى آلام للكثير من الناس حول العالم".

إقرأ أيضًا..

بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

شاهد.. لقاء الخميسي تجسد كليوباترا بهذا العمل الفني