مصرع شخصين في حريق نشب ببرج في عمارات العبور بصلاح سالم

السبت 27 يونية 2020 | 08:25 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

سيطر رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق هائل نشب باحدى عمارات العبور في بطريق صلاح سالم، وأسفر الحريق عن مصرع شخصين.

تعود بداية التفاصيل تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق فى شقة سكنية بأحد الطوابق ببرج سكني في عمارات العبور بصلاح سالم .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية، وتم الدفع بـ 7 سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمني للسيطرة على الحريق قبل امتدادها العمارات المجاورة.

و بالفحص والمعاينة تبين مصرع شخصين مسنين داخل الشقة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، ويقوم رجال الإطفاء بعمليات تبريد خشية تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.

مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق هائل داخل شقة سكنية بالغردقة

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل بشقة سكنية، وأسفر الحريق عن مصرع طفل وإصابة شقيقته، في شارع الثلاثيني بمنطقة ذهبية في مدينة الغردقة.

تعود بداية الواقع تلقت غرفة الحماية المدنية إشارة من غرفة النجدة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بأحد الوحدات السكنية بالدور الأرضي بأحد العقارات شارع الثلاثيني بمنطقة ذهبية.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق،وتم الدفع بـ سيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإنقاذ الطفلة مصابة باختناق، وجثة الطفل.

و بالفحص والمعاينة تبين أن الحريق التهم غرفة نوم بالشقة بالكامل، ما أدى إلى مصرع طفل بعمر 4 أعوام ونجاة شقيقته الطفلة، حيث كانوا متواجدين بالشقة، وكانت والدتهم خارجها لقضاء بعض الاحتياجات، وبمجرد وصولها فقدت الوعى بعد مشاهدتها وفاة طفلها واحتراق محتويات الشقة بالكامل.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.

إقرا ايضا

إخلاء سبيل 5 متهمين في إعادة محاكمة محمد بديع و71 آخرين

اندلاع حريق هائل في شقة سكنية في عمارات العبور بصلاح سالم