حبس شخصين لاتهامها اغتصاب سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة

السبت 27 يونية 2020 | 10:15 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والاعتداء عليها بالضرب.

كشفت مباحث الاسماعيلية لغز اغتصاب سيدة خمسينية من ذوي الاحتياجات الخاصة والاعتداء عليها بالضرب، وتمكنوا من ضبط المتهمين.

وتوصلت مباحث الإسماعيلية إلى أن مرتكبي الواقعة هما "أ.ا" مواليد 1988، وشهرته "الفار" وآخر يدعى "سيد.أ.ح" مواليد 1991 وشهرته "القرد"، وتمكن ضباط البحث الجنائي من القبض على المتهمين وضبط سلاح الجريمة المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تعود أحداث التفاصيل بتلقى اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من اللواء محمود هندي رئيس مباحث الإسماعيلية، بورود بلاغًا من سيدة في الخمسينيات من العمر، قالت إنه أثناء عودتها من أحد الأسواق التابعة للمدينة استقل دراجة نارية "تروسيكل" بهدف إيصالها إلى منزلها، إلا ان السائق توقف في الطريق وأقل شخص آخر معه.

وقالت إن السائق توقف بالمركبة قرب إحدى المناطق الزراعية في طريق عودتها وإجبارها على النزول وقام باغتصابها بالتناوب والاعتداء عليه بالضرب وتهديدها بسلاح أبيض.

"انتقاما منه".. حبس عامل وحماه بتهمة قتل والد الأول

أصدرت نيابة الحسينية، مساء اليوم، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، قرارًا بحبس عامل وحماه، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى باشرها حسام الخراشى، وكيل النيابة، وجهت النيابة العامة لهما تهمة القتل العمد.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، إشارة من مركز شرطة الحسينية بتلقيه بلاغًا يفيد ربة منزل تتهم فيه زوجها وشقيقها بقتل والدها " حسينى.ح " 54 سنة، بائع خضار، ومقيم قرية 2 بحر البقر، وقتله بهدف الإنتقام منه لخلافات عائلية بينهم.

و بالفحص وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام " حسن,ح " 25 سنة، عامل باليومية، مقيم قرية بحر البقر 2 دائرة مركز الحسينية، بالإشتراك مع زوج شقيقته وحماه فى نفس الوقت ويدعى"ع.م" 53 سنة تاجر، بقتل والده بأن استدراجه سويا إلى أحدى القرى المجاورة وتم التعدى عليه بعصا خشبية ودفن جثته فى الزراعات، وبعد يومين من الواقعة أبلغت ابنة المتوفى عنهما، فتم القبض عليهما، وبمواجهة المتهم اعترف العامل بارتكاب الواقعة وقتل والده انتقاماً منه لتعديه جنسياً على شقيقته، وأن حماه ساعده فى تنفيذ جريمته.

إقرا ايضا

مصرع شخصين في حريق نشب ببرج في عمارات العبور بصلاح سالم

أرملة الشهيد المقدم أحمد حسين تُعلق على إعدام الإرهابي عبدالرحيم المسماري