رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ممسكا بطنها |ياسمين عبد العزيز تثير الجدل مجددا بشائعة حملها

 ياسمين عبد العزيز

شارك الفنان أحمد العوضى، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت زوجة الفنان أحمد العوضى الفنانة ياسمين عبد العزيز،؛ بصورة سيلفى معه امام المرآة مرتدية ملابس بسيطة تيشيرت باللون الكحلى وبنطلون واسعا.

وظهر أحمد العوضي، مع ياسمين عبد العزيز، في صورتين، وهو ممسك ببطنها، ولم يكتب أي تعليق، ليثير الجدل مرة أخرى حول حمل زوجته "ياسمين"، لاسيما أنهما لم ينفيا الأخبار التي ترددت.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت الفنانة ياسمين عبد العزيز،على إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه بالبينك وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة.

وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها.

ونالت بعض التعليقات الإيجابية من جمهورها ومتابعيها على الصورة.

Love ❤️❤️❤️❤️ A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Jun 27, 2020 at 11:57am PDT

من جهة أخرى، رد الفنان أحمد العوضي، على منشور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر تطبيق إنستجرام، الذي علقت من خلاله على ظهورها بوزن زائد في أحدث ظهور لها، وأثارت الجدل حول حملها، وتصدرت بسببه مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "دراسة في الحب أن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ»، ليرد أحمد العوضي قائلًا: «ده انت كده مع الشخص صح الصح".

حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعد انتشار أحدث صورة لـ الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، والتي انتشرت بشكل مكثف في الساعات الماضية، على تطبيق إنستجرام.

وظهرت ياسمين عبد العزيز، في الصورة بوزن زائد، بشكل ملحوظ عن أحدث ظهور لها في الأشهر الأخيرة، ما أثار جدل متابعيها وجمهورها حول حملها من أحمد العوضي.

من جهة أخرى، خاضت ياسمين عبد العزيز سباق رمضان 2020 بـ مسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج مصطفى فكري.

وشارك في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبد العزيز شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتار عماد، وعدد كبير من النجوم.

ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف مع أحمد العوضى فى صورة فوتوشوب

وقد شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة تخيلية لها مع الفنان أحمد العوضى، ظهرت بها وهي ترتدي فستان الزفاف كما ارتدي هو بدلة الزفاف، عبر خاصية ستوري فى حسابها بموقع "انستجرام"، صممها لها أحد معجبيها.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، قد شاركت متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو لها وهي ترقص داخل احدى السيارات، على الحان أغنية الهضبة عمرو دياب "حلوة البدايات".

ونشرت عبد العزيز الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وظهرت وهي ترقص على ألحان الأغنية وتضع "فلتر"، الذي يضيف بعض الايموشن على الوجه.

ومن وقت لآخر تتفاعل النجمة ياسمين عبد العزيز مع متابعيها بمشاركتهم ‏لحظاتها، مثلما ظهر مؤخراً حينما قامت بنشر فيديو قصير من داخل ‏سيارتها، على أنغام أحد أغاني حميد الشاعري مثلما ظهر فى التعليقات ‏التي تفاعلت مع الفيديو والتي لم تصل مدته إلى 3 ثواني حتي حقق خلال ‏نصف ساعة على حسابها الرسمي على موقع انستجرام قرابة ربع مليون ‏مشاهدة.‏

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ونحب تانى ليه" مع ‏كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، ‏وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى ‏فكرى‎.‎

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "الأبلة طم طم"، للمخرج على إدريس ‏وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين ‏من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ‏ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم‎.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات