تعرف على نتيجة مسحة كورونا للاعبي بيراميدز

الاحد 28 يونية 2020 | 04:42 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز أن المسحة التي أجراها الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، جاءت سلبية لجميع أفراد الجهاز وذلك بعد العودة مؤخرًا من بلادهم.

وعاد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني وجهازه المعاون خلال الساعات الماضية من بلادهم بعد قضاء إجازة قصيرة بالتنسيق مع إدارة النادي، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي ومباريات الدوري الممتاز.

وخضع جميع أفراد الجهاز الفني لمسحة أولى ظهرت نتائجها سلبية في إطار الترتيبات الاحترازية المشددة التي ينفذها نادي بيراميدز في الوقت الحالي.

وخضع جميع الموظفين والعاملين ومختلف لجان اتحاد الكرة لمسحة شاملة للكشف المبكر عن فيروس كورونا في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد وفي إطار التدابير الوقائية المتخذ بها من جانب اللجنة الطبية.

وتأتي المسحة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها واستعدادا لإعادة العمل داخل الاتحاد بكامل طاقته من الموظفين والعاملين واللجان المختلفة استعدادا لاستئناف مباربات الدوري الممتاز ومختلف المسابقات بعد توقف لقرابة ٣ أشهر بسبب فيروس كورونا، حيث أشرف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد على خضوع جميع العاملين للمسحة للتأكد من خلو مقر الجبلاية من أي حالات إيجابية.

موضوعات ذات الصلة

بفوز غالي آرسنال يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يونيون برلين يريد العودة الكاملة للجماهير في المباريات

اقرأ أيضا