هشام حطب يوجه دعوة لمسئولى الاتحادات من أجل عودة النشاط الرياضي

الاحد 28 يونية 2020 | 05:23 مساءً
كتب : محمد عماد

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب الدعوة لجميع رؤساء الاتحادات ورؤساء اللجان الطبية بكل اتحاد من أجل عقد اجتماع في السابعة مساء اليوم الأحد بمقر اللجنة الأولمبية المصرية.

يشهد الاجتماع حضور اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة من أجل شرح كافة تفاصيل الخطط الطبية والإجراءات الاحترازية والطبية طبقا للأكواد الصادرة من وزارة الشباب والرياضة لإستئناف النشاط الرياضي من أجل سلامة وصحة جميع الرياضيين.

ومن المقرر أن يقدم كل اتحاد خطته لاستئناف نشاطه خلال الفترة المقبلة وكيف ستكون الإجراءات الاحترازية الخاصة به من أجل حماية منظومة اللعبة من الإصابة بالكورونا .

كما سيناقش الاجتماع أيضا الإعداد الأمثل لكافة أبطال وبطلات مصر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بطوكيو 2021 .

كان الدكتور أشرف صبحي أعلن عودة النشاط الرياضي بالكامل وانطلاق المنافسات بشكل رسمى بداية من 25 يوليو المقبل ، وذلك بعد توقف استمر لمدة 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز أن المسحة التي أجراها الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، جاءت سلبية لجميع أفراد الجهاز وذلك بعد العودة مؤخرًا من بلادهم.

وعاد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني وجهازه المعاون خلال الساعات الماضية من بلادهم بعد قضاء إجازة قصيرة بالتنسيق مع إدارة النادي، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي ومباريات الدوري الممتاز.

موضوعات ذات الصلة

تعرف على نتيجة مسحة كورونا للاعبي بيراميدز

بفوز غالي آرسنال يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي