شاهد.. تعليق ناري من لقاء سويدان على يوسف الشريف

الاحد 28 يونية 2020 | 08:30 مساءً
كتب : آية محمود

هجوم شديد تعرض له الفنان يوسف الشريف بسبب تصريحاته مع الإعلامي رامي رضوان حول البنود التي يطلبها في عقود أعماله الفنية.

نشرت الفنانه لقاء سويدان صورة لـ يوسف الشريف عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وأعلنت تضامنها مع تصريحاته و وجهت رساله له كاتبة:"أنا بحترم الفنان يوسف الشريف جداً و بحب أعماله لأنها هادفة و راقية و هو أنسان محترم و مثقف وموهوب وله كامل الحرية في رأيه وأختياراته".

وتابعت :"واشتغلت معاه في مسلسل زي الورد عام ٢٠١١ وكان فعلا مابيلمسش حد و كل إنسان حر ما لم يضر غيره".

أنا بحترم الفنان يوسف الشريف جداً و بحب أعماله لأنها هادفة و راقية و هو أنسان محترم و مثقف وموهوب وله كامل الحرية في رأيه وأختياراته . واشتغلت معاه في مسلسل زي الورد عام ٢٠١١ وكان فعلا مابيلمسش حد و كل إنسان حر ما لم يضر غيره #يوسف_الشريف #انجي_علاء #لقاء_سويدان @engyalaa_ A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on Jun 28, 2020 at 10:24am PDT

علقت السيناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، عما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من هجوم شديد بسبب تصريحاته مع الإعلامي رامي رضوان حول البنود التي يطلبها في عقود أعماله الفنية.

وفي أول تعليق من زوجة يوسف الشريف كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في اخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة من حواره مع الإعلامي رامي رضوان اللي اتذاع في برنامجه مساء dmc بس متحرفة بزيادة شوية".

وتابعت إنجي علاء: "يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة واعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. ايه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع🙄 أوفر أوي بصراحة!! هو مجبش سيرة ملامسة النساء والحوار موجود على صفحة القناة! ياريت يكون في تحري للدقة عند تغطية الحوارات واحترام لرأي وأفعال الناس مادام مش بتضر حد وشكرا لكل أصحاب الأقلام المهنية اللي لما غطت الحوار نقلت اللي فعلا دار فيه #يوسف_الشريف".

إقرأ أيضًا:

أول تعليق من زوجة يوسف الشريف بعد تصريحاته مع رامي رضوان

بتهمة السب والقذف.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق يقاضي شقيقها